عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: الأهلي لا يحتاجني حاليًا.. وانتقد الفريق بسبب غيرتي عليه

وائل جمعة
وائل جمعة

صرح وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق قائلا "اهنىء النادى الأهلي وجمهوره على حصد بطولة كأس مصر وهذا الأمر يسعد الشعب المصرى كله، بعدما نجح لاعبو المارد الأحمر في الحصول على البطولة من فريق بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فى حال الانتقاد بيبقى غيره على النادي الأهلي وهذا حال الجمهور فى ذلك التوقيت إلى أنا منه دلوقتى " .

وائل جمعة : النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا و الاهلى من يصنع المدربين  

صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا " ان النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء " .

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " السويسرى كولر مدرب جيد و يتعامل بشكل كويس مع اللاعبين و فى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب و لكن النادى الاهلى من يصنع المدربين ايضا ".

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة الكأس 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة كأس مصر، بعدما التتويج باللقب على حساب فريق بيراميدز يوم الإثنين الماضي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليتوج المارد الأحمر بطلًا لكأس مصر نسخة 2021-2022.

وافتتح وليد الكرتي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمود عبد المنعم كهربا للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة باتجاه المرمى لتصل إلى كهربا ليسدد الكرة في الشباك.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 105 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى حمدي فتحي الذي سدد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي