عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سبب مفاجئ».. وائل جمعة يكشف سبب رحيله عن النادي الأهلي

محمد صلاح ووائل جمعة
محمد صلاح ووائل جمعة

صرح وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق قائلا، طالبت من مسئولي النادي الأهلي الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة إلى السيلية القطري بسبب عدم المشاركة " . 

وائل جمعة: منتخب مصر سبب رحيلي عن النادي الأهلي 

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلًا " كانت رغبتي في الرحيل هو المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية" .

وائل جمعة : كيروش من اكثر المدربين عملًا مع منتخب مصر و لابد الانتظار على فيتوريا لتحديد امكانياته

صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا " ان فترة عمل البرتغالى كيروش فى منتخب مصر الأكثر عملًا حيث كان يعمل على مدار 18 ساعة يوميا " .

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فيتوريا مدرب جيد و لكن كان له الافضليه من كيروش من حيث فترة اختيار اللاعبين و التحضير للمباريات و ننتظر بعض المواجهات القوية لتقيم بعض الامور الفنية " .

وائل جمعة : النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا و الاهلى من يصنع المدربين  

صرح وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق قائلا "اهنىء النادى الأهلي وجمهوره على حصد بطولة كأس مصر وهذا الأمر يسعد الشعب المصرى كله، بعدما نجح لاعبو المارد الأحمر في الحصول على البطولة من فريق بيراميدز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " فى حال الانتقاد بيبقى غيره على النادي الأهلي وهذا حال الجمهور فى ذلك التوقيت إلى أنا منه دلوقتى " .

صرح وائل جمعة نجم الاهلى و منتخب مصر الاسبق قائلا " ان النادى الاهلى لا يحتاجنى حاليا بسبب وجود كوادر كبيرة تعمل بالقلعة الحمراء " .

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلًا " السويسرى كولر مدرب جيد و يتعامل بشكل كويس مع اللاعبين و فى بعض المباريات تظهر ملامح التدريب و لكن النادى الاهلى من يصنع المدربين ايضا ".

تابع موقع تحيا مصر علي