عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تغضب من مقارنتها بـ ريهام عبد الغفور: عيب الأسئلة دي

منة شلبي
منة شلبي

أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير غضب منة شلبي من مقارنتها بـ ريهام عبد الغفور

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

منة شلبي في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يعرض لـ منة شلبي خلال الفترة الحالية مسلسل “تغيير جو”، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، عصام عمر، منة شلبي والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي على mbc مصر كعرض أول في تمام الساعة 10 مساء والإعادة: الساعة 3:30 صباحًا ، بينما على mbc مصر 2 الساعة 1 صباحًا الإعادة: 1 مساءً.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

وسبق وعرض لريهام عبد الغفور مسلسل رشيد والذي حقق نجاحًا كبيرًا، و تدور أحداثه  حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويتكون مسلسل رشيد من 15 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ةمنهم: هالة صدقي، محسن منصور،  صلاح عبدالله،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، ، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي