عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21.. كشف سعدة الشغالة وأول لقاء بين جعفر وبلال شامة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، بخروج جعفر العمدة “محمد رمضان” من السجن في وسط احتفال أهالي السيدة زينب وذلك بعدما هدد بلال شامة دلال “إيمان العاصي”، زوجة جعفر بأنه سيقول لـ جعفر بأنها السبب وراء هذا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، رد فعل غير متوقع من جعفر “محمد رمضان”، حيث كان تعتقد أسرته بأنه سيقوم بضرب عيلة حمادة فتح الله، أو كما كشف لهم والدهم بأن جعفر سيخرج وستبدأ النار، لكن فضل جعفر الصمت ولم يدخل في صراع عائلة شوقي فتح الله.

تعنف الحاجة صفية “هالة صدقي” جعفر بسبب صمته وعدم أخذ حق شقيقه سيد “أحمد فهيم”، وتسأله عن رد فعله ليصدم الجمهور بأنه سيخلد إلى النوم بسبب إعيائه الشديد، في وسط ذهول عائلة جعفر.

لقاء بلال شامة مع دلال لأول مرة

ذهبت دلال لـ لقاء بلال شامة والذي هددها بإخبار جعفر بكل شيء عن خطتها في خطف ابنه خاصة وأنه معه الدليل وهو نجله جعفر الذي لازال على قيد الحياة، وتستطيع أن تجعله لا يتحدث إذا قامت بإعطائه 10مليون جنيها، ولكن إذا زودته إلى 15 مليون من المقرر أن يخلص على ابن جعفر نهائيًا، توافق دلال في البداية ولكن يكتشف أنها تحضر لقتله حيث قامت بتحريض أحد الرجال عليه.

من ناحية أخرى، يعلم شوقي فتح الله مقابلة دلال “إيمان العاصي” بـ بلال شامة ليتأكد بأنها السبب في خطف نجل جعفر العمدة، ومن المقرر أن يستغل هذا الدليل لصالحه.

صلح جعفر لـ عائلة فتح الله

أما جعفر فكانت رد فعله الصادمة أيضا هي ذهابه لـ حامدة فتح الله ومد يد الصلح له، وذهب أيضا إلى منزل شوقي فتح الله وطلب منه إخباره بمعرفة مكان نجله، فقال له: “أنا سكت على إهانة أهلي في غيابي وروحت لأبوك أصالحه وانت مكبرتنيش ونزلت وأنا كبرتك وطلعتلك.. ابني فين يا شوقي؟”، ليرد عليه شوقي فتح الله: “وأنا اي يضمني أما أقولك متعملش حركة غدر بعديها يا جعفر؟ فكر في ضمان يخليني أقولك وأبقى في أمان وأنا مش مستعجل أنا في شهر عسل مع بنت خالك”.

كشف سعدة الشغالة وأول لقاء بين جعفر وبلال شامة

وانتهت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة بـ كشف الحاجة وصيفة لـ سعدة الشغالة وهي تتنصت على حديثهم للمرة الثانية، حيث كانت المرة الأولى أثناء حديث عايدة مع وصيفة لتقوم بطردها من المنزل وعند ذهابها لعائلة فتح الله يقوموا أيضا بطردها وتهديدها، أما عن جعفر فيذهب إلى منزل سيف للحديث معه وهناك يكتشف بلال شامة.

تابع موقع تحيا مصر علي