عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خماسي دفاعي».. لامبارد يعلن تشكيل تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب " سانتياجو برنابيو ". 

وتقام مباراة الذهاب اليوم، الأربعاء، على ملعب " سنتياجو بيرنابيو"، على أن يتم حسم المتأهل رسميًا في ستامفورد بريدج يوم 18 أبريل الجاري، واستعاد تشيلسي خدمات تياجو سيلفا بعد إصابة لمدة ستة أسابيع، وتواجد أيضا لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي في التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:-

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: بن تشيلويل - كاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - ويسلي فوفانا - ريس جيمس

في خط الوسط: نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش - إنزو فيرنانديز

في خط الهجوم: رحيم ستيرلنج - جواو فيليكس

دكة البدلاء: إدوارد ميندي - كريستيان بوليسيتش - حكيم زياش - كاي هافرتز - روبن لوفتيس تشيك - تريفوه تشالوباه - ميخايلو مودريك - ميسون ماونت - دينيس زكريا - كونور جالاجر - سيزار أزبلكويتا - مارك كوكوريا.

المباراة هي الثانية لفرانك لامبارد مع تشيلسي، حيث خسر مباراته الأولى أمام ولفرهامبتون بهدف دون مقابل.

تصريحات مالك تشيلسي

وقال تود بويلي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ساكي سبورتس": "لدي إيمان كبير، تشيلسي سيفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل".

وأضاف عن حالة تشيلسي "إنه عملية طويلة للغاية ونحن بحاجة للكثير من العمل، هذا ما يمكن قوله عن المستقبل".

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير بخصوص المستقبل "المستقبل مشرق، ونحن متشوقون لمباراة اليوم. سيكون أداء جيد ونتيجة جيدة". 

ويعاني تشيلسي كثيرا هذا الموسم بعد أن أقال مدربيه توماس توخيل ثم جراهام بوتر، ويتولى فرانك لامبارد المسئولية الآن حيث بدأ ولايته الثانية بالخسارة أمام ولفرهامبتون، ويتواجد تشيلسي في المركز الـ11 للدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 30 مباراة. 

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء: " لست متأكدًا، أفهم السؤال لأنني شاهدت الفريق من الخارج، الدوري الإنجليزي هو أيضا أحد أكبر التحديات في كرة القدم العالمية ". 

 وأكمل: "أعتقد أن دوري الأبطال أحيانا يعطيك فرصة الهروب من الواقع وهناك سرعة مختلفة للعبة، ويمكن لجميع اللاعبين المساهمة في ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي