عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 21.. لقاء عمرو سعد بأشقائه بعد سنين فراق طويلة

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 21.. شهد أحداث مثيرة حيث اجتمع معروف مع أدهم الحوت «خالد زكي» ويتفق الأخير معه أن يعمل معه مقابل أن يتخلص من عصران «عمرو عبد الجليل» ويتجه لتنفيذ المهمة بالفعل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 21 من مسلسل الأجهر.

محاولة قتل عمرو عبد الجليل

ذهب معروف إلى عصران ليقتله، ولكن أنقذه  مصطفى الأجهر «عمرو سعد» وحاول الأجهر أن يعرف من معروف حقيقة قتل والدته وفاء عامر.

محمد جمعة يزف بشرى سارة إلى عمرو سعد

أخبر محمد جمعة «شتا» الأجهر   بأنه عثر على مكان أخوته وذهب إلى الأسكندرية للبحث عنهم، ووجد الأجهر المكان الذي كانت تعمل فيه أخته جميلة «ناهد السباعي» وأبلغته سيدة بالمكان التي تعمل فيه هي وشقيقها عماد «نور النبوي» ووجدهم في لقاء حار مبكي وأخذهم إلى الحارة لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 21 من مسلسل الأجهر.

أبطال مسلسل الأجهر 

مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

تابع موقع تحيا مصر علي