عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تحيا مصر

مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، ستجمع بين كلًا من الأهلي والزمالك، مطلع الشهر المقبل، في إطار منافسات نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة، مساء يوم الخامس من مايو المقبل، في الإمارات.

ودخل الأهلي طرفًا، في هذه المباراة بعد أن تُوج بلقب كأس مصر خلال الأيام الماضية، على حساب فريق بيراميدز، بينما يتواجد الزمالك، باعتباره بطلًا لبطولة الدوري خلال الموسم الماضي.

ويتواجه الفريقان، للمرة الثانية على التوالي، في بطولة السوبر، حيث التقيا خلال أكتوبر الماضي، في نفس البطولة، وتُوج الأهلي باللقب، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب الفريق الأبيض.

نتائج فوز الأهلي بكأس مصر 

وعلى الرغم من أن الجميع بات سعيدًا بسبب حصد اللقب، إلا أن هناك أشياء حققها النادي الأهلي جراء هذا التتويج، والتي يمكن رصدها كالتالي:

_ الروح العالية التي تميز بها أغلب لاعبي الفريق، فعلى الرغم من أن الأداء لم يكن بالشكل المطلوب، إلا أن تلك الروح هي التي ساعدت الفريق على تحقيق الفوز والعودة في المباراة، التي شهدت تأخره بهدفًا.

_ استمرارية مروان عطية، في إثبات أنه من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وذلك من بعد مستواه المبهر الذي يقدمه منذ أن وطأ بأقدامه داخل الجزيرة.

_ تألق حسين الشحات، خطف الأنظار وأدى لرضا الجمهور عنه، خاصة وأن اللاعب بات من أكثر العوامل المؤثرة داخل الفريق، ولقاء الأمس كان  خير شاهدًا على ذلك، فتمريرته  لحمدي فتحي، التي سُجل منها الهدف الثاني، كانت السبب في حسم اللقاء، إضافة إلى أنه أنقذ الفريق من هدفًا كاد يسكن شباك الشناوي، لذا استحق الشحات أن يكون أحد أفضل لاعبي الفريق خلال تلك المواجهة.

_ استمرار تسجيل كهربا في المباريات المختلفة، بات لها مفعول السحر عليه وعلى الجمهور، الذي أصبح لم يتغنى سوى به، وهذا قد يساعد اللاعب في إيجاد حلًا لأزمته مع نادي الزمالك، من جانب إدارة النادي الأهلي، التي قد تقرر مساعدته في دفع الغرامة الموقعة عليه

تابع موقع تحيا مصر علي