عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 22.. حنان مطاوع تنقذ السلطان حامد من الموت وقتل الدرويش

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 22، بدأت بمساندة البلدات الأخرى لـ السلطان حامد “أحمد السعدني” ومساعدته على الهروب من الفرنسين، في حين أن الشيخ سالم لازال يحاول العثور على رجل ليقطعوا اصبعه ويجعلوه يتوغل بين رجال حامد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 22

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 22

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 22 خطة الشيخ شهاب حتى يجعل أمير تحت طوعه، ويجبره على قطع إصبعه ليندس بين رجال السلطان حامد، ذلك من خلال تحريض رجل على جنود الفرنسيين لإخبارهم بأنه رأي السلطان حامد في منزله هذا أمير وعندما يذهب الفرنسي يُقتل أباه، فيخبره الشيخ شهاب بأن القاتل من رجال حامد، ثم يعزمه على أن يأتي إلى زيارة منزله.

على الجانب الأخر يوجد رجال العمروسي “عمرو عبد الجليل”، الذيين يذهبون لـ قتل الدرويش، الذي يحمل سر السلطان حامد في محفظة معلقة على رقبته، ويبدو أن الدرويش شعر فتوقف عن استكمال قصة السلطان وبعدها عاد لاستكمالها مرة أخرى.

صافية والشيخ يحيى يذهبون زيارة حامد

وشهد مسلسل سره الباتع الحلقة 22، محاولة إقناع أمير بقطع إصبعه ليندس بين رجال السلطان حامد في مقابل 6 قراط من الأرض، ويضغطون عليه بالعروض حتى الموافقة، في حين أن الشيخ يحيي يذهب إلى صافية ويخبرها بطريقة غير مباشرة بأنه عثر على مكان حامد، ويذهبان سويا للقائهم، وهناك يخبره الشيخ يحيي بأن بونابرت يستعد لحملتين على بحيرة المنزلة وعلى البر لإعادة سيطرته على مصر.

صافية تقتل الجينرال الفرنسي بعد اعتدائه على حامد

يضع الجينرال الفرنسي خطة للهروب من حامد وقتله وبالفعل يقوم الجينرال بضرب حامد على رأسه بطوبة ويكاد أن يقتله حتى تأتي صافية وتسبقه بضربه على رأسه عدة ضربات أسفكت دمائه.

ينتقل المشهد إلى الدرويش عبد الله، حيث يخبره حماد باستكمال الحكاية لكنه يخبره بأنه لن يستطيع بسبب انتهاء مدته في الدنيا، ويخبر حامد بأنه من أحفاد السلطان ويعطيه المحفظة المعلقة في رقبته، كما يخبره بأن يذهب إلى أحد الأشخاص سيدله على المقام الذي به ورثه من السلطان، وبعدها يخوض حامد وأصدقائه صراع مع رجال العمروسي، حتى تأتي الشرطة وتقبض عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي