عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة السادسة.. منى زكي تهرب من مطادرة دياب لها وخروج مها نصار من السجن

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة السادسة.. شهدت العديد من الأحداث والصراعات بين صالح وهي الشخصية التي يقوم بها دياب وحنان وهي الشخصية التي تقوم بها حنان.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة من مسلسل تحت الوصاية

ويذهب إبراهيم " علي الطيب " إلى الحج عطية ويطلب منه أن يقوم بإخراج سناء من السجن وذلك بعدما قام صالح بإرسال صديقه للتبليغ عنها فيأتي صالح ويخبره أنه لن يخرج سناء إلا بعد أن تخبره عن مكان حنان.

وتقوم حنان باكتشاف سرقة في الجمبري من قبل الصيادين ولكنها ترفض أن تسألهم ظغذا كانوا سرقوها أم لا، كما أنا قامت بإعطائهم أجرتهم.

وقامت حنان بشراء سرير وتليفزيون لنجلها ياسين وظهرت في مشهد ملئ بالمشاعر والأمومة مع ابنائها ياسين وفرح.

وقامت بالذهاب إلى زكريا" أحمد خالد صالح" وإعطائه بعض الجمبري التي اصطداته من البحر وتطلب منه أن يقوم بالمذاكرة إلى نجلها ياسين.

دياب يساوم على الطيب على خروج زوجته من السجن

وتأتي مكالمة إلى حنان من على الطيب ويخبرها أن سناء تم إلقاء القبض عليها ويجب عليها أن تقف بجابنها، وفعل على الطيب ذلك بضغط من صالح.

حنان تعود للإسكندرية

وتقوم حنان بالسفر إلى السويس وتطلب من عم ربيع " رشدي الشامي" أن يجلس مع ابنائها، وتذهب إلى منزل علي الطيب وذلك بإوامر من صالح، وعندما تطرق الباب تشعر أن صالح متواجد فتحاول الهروب وتفلت قبل أن يمسك بها صالح

تذهب إلى مقبرة زوجها وتقرأ له الفاتحة، كما تطلب من المعلم طحان أن يأتي له ويساعدها ويحضر مجاهد الذي قام بالإبلاغ عن سناء، وتأتي له بمجموعة من البلطجية وتعذبه وتطلب منه أن يقوم بتغيير شهادته بعد أن قامت بإلقاء في البحر، فيستلم ويخبرها أنه سيقوم بتغيير شهادته.

حنان تهرب من صالح

تنتظر حنان في محطة القطار وتحاول الاتصال بـ مجاهد ولكنه لا يجيب فتظن أنه لم يغير أقواله وتتحدث مع عم ربيع وتقوم بتوصيته على أبنائها، ثم تذهب إلى قسم الشرطة من أجل تسليم نفسها بدلًا من شقيقتها، ولكن يذهب مهاجد إلى النيابة ويغير شهادته قبل أن تسلم حنان نفسها، لتخرج سناء من القضية وتهرب حنان قبل أن يعثر عليها دياب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي