عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 21.. وفاة زكريا الديب

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 21.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتطورات، وذلك بعدما اتفق عزوز “ باسم سمرة” على قتل زكريا الديب “ رياض الخولي ونجله زين ” مصطفى شعبان".

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل بابا المجال

تفاصيل الحلقة الـ 21 مسلسل بابا المجال

ويذهب زكريا إلى الخرابة وبرفقته زين ويقوم بقول تعويذة إلى الثعابين حتى لا يقوم بلدغهم، ويخبره أن يأخذ الذهب ويهرب فيقول له أنه لا يريد المال، فيخبره زكريا أنه كان يتاجر في الأثار، فيرفض زين أن يأخذ الذهب ويخبره أنه لا يريد أن يأخذ منه الذهب ويقوم زكريا بالحفر في الخرابة من أجل إيجاد الذهب ولكنه لا يجده .

يحزن زكريا بعد سرقة الذهب، ويبدء أن يخبر زين بقصته ويخبره أنه يتاجر في الحرام كمان أنه سرق وهو صغير، ويندم على كل فعله، ويحاول زين أن يأخذه إلى المستشفي فيرفض ويطلب منه أن يطلب الإسعاف له.

يقوم زكريا بالتحدث مع الثعابين وهو يشعر بالغضب الشديد، ثم يقوم بحرقهم زأثناء حرقهم قام بحرق نفسه وطالته النيران.

وفاة زكريا الديب 

ولم يستطيع زين إنقاذ والده ويقول لزين قبل وفاته أن يهرب ويبتعد عن المال الحرام ويطلب منه زين أن يقول الشهادة ولكنه يتوفى قبل أن يتشاهد.

وتأتي مكالمة إلى عزوز تخبره بأن زكريا توفى ولكن زين مازال على قيد الحياة، ويتصنعوا الحزن أمام الحارة.

تذهب عائلة الديابة إلى منزل زكريا الديب وهما منهارين في البكاء، ويطلب عزوز أن يدخل إلى زكريا ليودعه ويقوم بتصوير البردية التي محفوظة على يده من أجل معرفة مكان الذهب، ويقوموا بالدخول إلى الغرفة ليودعوا زكريا، ويطلب منهم زين أن يخرجوا من الغرفة ليقوم بتكفين والده هو .

ويقوم عزوز بأخذ جميع الحملات وتغيير مفاتيحها حتى لا يستطيع زين أن يقوم بالتصرف فيها أو العمل بها، كما يخبر الحارة أنه أصبح الكبير بعد وفاة زكريا.

زين يودع والده زكريا الديب

وفي مشهد مؤثر يظهر زين وهو يودع والده زكريا ويقول له: قولتلك يابا عمر الفرحة ما مدت معايا أبنك مبتعشلهوش فرحة، أول مرة كنت أحس أن ضهري مصلوب لما عرفت أن ليا أب، الدنيا عملتها معايا وقامت بالواجب كشرت في وشي وقلبت عليا، نام وارتاح يابا في رقدك، عمر سيرتك ما هتفطي جوايا قلة الأيام اللي قضتها معاك بس الحنية متتنكرش كنت أول واحد بعد أمي يبصلي بحنية.. الله يرحمك يابا.

تابع موقع تحيا مصر علي