عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21.. إعادة قضية نيرة أشرف إلى الواجهة

مشهد من مسلسل حضرة
مشهد من مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21.. بدأ مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21 بمشادة كلامية بين العمدة صفية وابن عمها حافظ بسبب كلامه السيء عن سلمى، وفي وسط الحديث علمت صفية أن ضرغام تاجر مخدرات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21

ورصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21 زيارة ضرغام إلى أهل سلمى بعد مقتلها على يد ابنه، حتى يعرض عليهم دية تصل إلى 2 مليون جنيهًا، ولكن أهل سلمى يرفضوا تلك الدية ويتمسكون بإعدام سامر، فيغضب ضرغام ويقوم بتهديدهم.

وفي مشهد آخر، يطلب ضرغام من جلال أن يترافع عن ابنه سامر في قضية قتل سلمى، ولكن جلال يرفض ذلك قطعًا، فيهدده ضرغام بكشف المستور.

قتل سلمى يذكر المشاهد بـ نيرة أشرف

كما شهد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21 ذهاب صفية إلى مكان مراقبة الكاميرات، ولكن صلاح يخبرها بأن الكاميرات تعطلت وقت وقوع حادثة القتل، فتستشيط صفية غضبًا من ذلك.

ومن ثم ينتقل المشهد إلى دياب - إدوارد - شقيق سامر وهو يأمر الطبيبة نعمات بأن تنشر صورًا خاصة لسلمى مع كتابة عبارات مسيئة عليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينتهي مسلسل حضرة العمدة الحلقة 21 بطلب جلال من العمدة صفية أن تترك موضوع سلمى إلى القضاء وألا تدخل فيه نهائيًا، ويقطع حديثهما غفير ويخبر العمدة بأن هناك أشخاص من التلفزيون يريدون مقابلتها.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي