عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الحلقة 22.. دنيا عبد العزيز تحاول الإيقاع بين حمادة هلال وهبة مجدي

تحيا مصر

مسلسل المداح 3 الحلقة 21.. شهدت أحداث مثيرة حيث بدأت تظهر أحلام «رانيا فريد شوقي» ل منال «دنيا عبد العزيز» بعد أن وضعت لها حجاب فى سريرها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 21 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

هددت أحلام  زوجها حسن «خالد سرحان» بالسجن بعد أن تورط في قتل أحد المشاركين في فتح المقبرة، فيما ذهب صابر المداح «حمادة هلال» إلى تاج «يسرا اللوزى» ليصاحلها بعدما قابل وليد «تامر شلتوت».

تطلب منال من صابر أن يقابلها فى منزلها وتحاول جعله يطلق رحاب بكشفها له ما ارتكبته رحاب زوجته «هبة مجدى» وأنها كانت تعيش فى شقة طليقها زين طوال فترة اختفائها.

صابر يحاول التخلص من جنين أمينة

تظهر هند بنت الأحمر «لوسى» إلى وتقول لا تستطيع الخلاص من ابنة أمينة ولا ابنك وسنقف ضدك ولكن صابر يصر على الخلاص من جنين أمينة.

يوقع الأمير عبد العزيز مخيون العقد مع هايم ويؤكد له أنه يقوم بكل ما يطلبونه منه لتوجيه صابر والسيطرة عليه.

أبطال مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 الحلقة 21 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر ورحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي