عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليجري: في يوفنتوس هناك ضغوط بشكل دائم.. ويجب أن نسير خطوة بخطوة

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي عن مباراة فريقه أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي " يوروباليج ".  

وأوضح مدرب يوفنتوس موقف لاعبيه قبل مواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي.

تصريحات أليجري

وقال أليجري في المؤتمر صحفي المنعقد للقاء: "علينا أن نلعب بالطريقة الصحيحة لنخرج بأفضل نتيجة من المباراة، وأضاف "في يوفنتوس هناك ضغوط بشكل دائم، علينا أن نركز على الأداء في الملعب".

وتابع "لا يمكن أن نتعامل مع سبورتنج باستخفاف، إنه فريق يضم عناصر مميزة، إنهم في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وواصل "مازال الأمر مبكر للحديث عن لعب النهائي، علينا أن ناخذ الأمور خطوة بخطوة".

وعن حالته لاعبيه أوضح "أليكس ساندرو ودوشان فلاهوفيتش متاحان للمباراة، بينما يتعافى ماتيو دي تشيليو، وأكمل "بول بوجبا متاح للمباراة. يوم الخميس سنقييم حالته، وجود بوجبا في المنحنى الأخير من الموسم أمر مهم. مازال هناك الكثير من المباريات".

واختتم أليجري تصريحاته قائلًا: " فيديريكو كييزا يؤدي بشكل أفضل بكثير، سأقيم الفريق بعد المران الأخير قبل اللقاء".

مباراة ميتلاند ولشبونة

وتأهل لشبونة بمجموع 5-1 بعد التعادل فى مباراة البرتغال بنتيجة 1-1 فى أول ظهور لإمام عاشور مع فريقه الدنماركي وتسجيله هدف ميتيلاند، وشارك إمام عاشور لاعب المنتخب الوطنى مع بداية الشوط الثانى بعدما عانى فريقه من نقص عددى فى الشوط الأول.

تشكيل ميتيلاند ضد سبورتنج لشبونة

جوناس لوسيل.

جويل أندرسون، دالسجارد، جارتنمان، باولينيو.

أرمين جيجوفيتش، إيميليانو مارتينيز، كريستوفر أولسون.

جوستاف إلسكاسن، سليماني، فالديمار أندريساين.

إمام عاشور يسجل الهدف الثاني له مع ميتيلاند الدنماركي 

سجل إمام عاشور الهدف الأول لفريق ميتلاند الدنماركي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد إمام عاشور الكرة في مرمى فرايبورج الخالي من حارسه ليفتتح أهداف المباراة لصالح فريقه الدنماركي.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لإمام عاشور مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد يمتد حتى صيف 2027، حيث لعب عاشور بديلا فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي