عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سر كلمة ليفة ومشهد بلال شامة.. محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان - فاطمة
محمد رمضان - فاطمة مصطفى

تحدث النجم محمد رمضان عن مسلسله جعفر العمدة الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون طوال شهر رمضان الكريم، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

السر وراء كلمة ليفة

في البداية كشف محمد رمضان عن السر وراء كلمة ليفة، فقال: الجملة دي مسكت في اللوكيشن كله، وعملت مشاكل لسامي، وفي الحياة العادية ساعات بيقولها.

وتابع: هي طلعت مرة صدفة في مشهد، وحركة لف العباية صعبة وبالتمرين بتتعمل وبتبين أن دا راجل متعلمش لبس العباية من أسبوع قبل التصوير، ودي من الحاجات اللي المفروض جعفر وارثها من أبوه

مشهد بلال شامة وصورة والد جعفر

وفي الحلقة ذاتها، تحدث رمضان عن السر وراء فكرة تكبير صورته لتكون صورة والد جعفر، فقال: محمد سامي خد صورة وعمل ليها إيدت وفجأة دخلت الشقة بصور قولتله مين دا وقعدت اضحك.

وعن ردود الأفعال على مشهد بلال شامة في بيت سيف قال: شوفت رد الفعل وشوفت صور وفيديوهات ضحكتني ولو كنت شوفت بلال في وقتها كان فيه حاجات كتيرة جدا هتتحرق للشخصية مينفعش جعفر يعرفها دلوقتي.

وتابع: هدوء جعفر وراه ثقة وعارف أنه قادر حقه كويس، والعقدة الأكبر لما شوقي قاله أنه يعرف مكان ابنه، عيلته في كفة وابنه في كفة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي