عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 21.. خروج صالح من السجن وعودته لوالدته بعد سنوات

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة الـ 21 من مسلسل سوق الكانتو، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل سوق الكانتو 

وتبدأ الحلقة الـ 21 بخروج صالح “أحمد صلاح حسني ”  وهو شقيق أمير كرارة من السجن بعد سنوات طويلة، واستقبل أمير كرارة “طه القماش” أخوه صالح وكان هناك حفاوة حارة من طه القماش وبعض تجار سوق الكانتو لخروج صالح.

وتستقل والدة طه القماش ابنها بالبكاء الشديد وعدم تصديق ما حدث، وأخذت تبكي فرحةً لخروج ابنها ورؤيته مجددا.

ولكن تفاجئ صالح بما وصلت إليه ظروف عائلته وتركهم لبيت العائلة عند “عبد العزيز مخيون” والعيش في مكان آخر بسيط، كما يقابل عائشة أخته.

عودة صالح إلى والدته

ويتفاجئ رشاد بظهور صالح من جديد، ويتساءل مع نفسه "هو أنا قتلت مين"، ليعود بمشهد فلاش باك لقتله شخصا ملامحه مشوهه ويعتقد أنه صالح.

وفي مشهد آخر تظهر راوية “ مي عز الدين ” وهي ترفض بيع فساتينها وتقرر إبقاءهم في الاتيليه.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي