عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل نهاية جعفر العمدة ستكون مرضية للجمهور؟.. محمد رمضان يجيب

محمد رمضان
محمد رمضان

نهاية مسلسل جعفر العمدة.. أكد النجم محمد رمضان على أن نهاية مسلسل جعفر العمدة ستكون مرضية للجمهور، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نهاية مسلسل جعفر العمدة

وقال محمد رمضان: والله هتتبسطوا جدًا جدًا والنهاية هترضي الجمهور ومش هتحبط حد.

مشهد بلال شامة وصورة والد جعفر

وفي الحلقة ذاتها، تحدث رمضان عن السر وراء فكرة تكبير صورته لتكون صورة والد جعفر، فقال: محمد سامي خد صورة وعمل ليها إيدت وفجأة دخلت الشقة بصور قولتله مين دا وقعدت اضحك.

وعن ردود الأفعال على مشهد بلال شامة في بيت سيف قال: شوفت رد الفعل وشوفت صور وفيديوهات ضحكتني ولو كنت شوفت بلال في وقتها كان فيه حاجات كتيرة جدا هتتحرق للشخصية مينفعش جعفر يعرفها دلوقتي.

وتابع: هدوء جعفر وراه ثقة وعارف أنه قادر حقه كويس، والعقدة الأكبر لما شوقي قاله أنه يعرف مكان ابنه، عيلته في كفة وابنه في كفة.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

وعلى الصعيد الآخر، بدأ مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، بخروج جعفر العمدة “محمد رمضان” من السجن في وسط احتفال أهالي السيدة زينب وذلك بعدما هدد بلال شامة دلال “إيمان العاصي”، زوجة جعفر بأنه سيقول لـ جعفر بأنها السبب وراء هذا.

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، رد فعل غير متوقع من جعفر “محمد رمضان”، حيث كان تعتقد أسرته بأنه سيقوم بضرب عيلة حمادة فتح الله، أو كما كشف لهم والدهم بأن جعفر سيخرج وستبدأ النار، لكن فضل جعفر الصمت ولم يدخل في صراع عائلة شوقي فتح الله.

أخر أعمال محمد رمضان في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان في الغناء أغنية نصابة، التي تم عرضها يوم 1 من شهر فبراير الماضي، وكانت تقول كلماتها: قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك ‎فضهر يدرب فلوجه خوك وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock ‎ ١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك.

تابع موقع تحيا مصر علي