عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة خلاف زينة مع فريق عمل مسلسل جعفر العمدة| تفاصيل

زينة
زينة

نفى النجم محمد رمضان كل ما تم تداوله بشأن وجود خلاف بين الفنانة زينة وفريق عمل مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة خلاف زينة مع فريق عمل مسلسل جعفر العمدة

حيث قال محمد رمضان: لا صحة لما يتم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة وفريق عمل مسل جعفر العمدة، لكن زينة لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا عشان كدا مش بتشارك مع الجمهور حاجات كتير للمسلسل، ومفيش شك أنها نجمة كبيرة وإضافة للمسلسل.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

زينة تكشف سبب تسميتها بهذا الاسم 

وفي وقت سابق، حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وذلك في أول لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بعد عودتها من فترة مرضها.

وتحدثت زينة خلال البرنامج عن تسميتها، فقالت: نزلت في فيلم ارض الخوف باسم وسام رضا وغيرته بعد كده ايناس الدغيدي وكانت عايزة تسميني "قوت القلوب" وعمرو دياب قالي سيبك منها حلو اسم زينة واختارنا زينة.

أخر أعمال زينة قبل جعفر العمدة

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال زينة قبل مسلسل جعفر العمدة هو مشاركتها في مسلسل الليلة واللي فيها وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبيوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022، وتدرو أحداثه عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي