عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة السادسة.. غادة عبد الرازق تكشف الأسرار ورسالة لمحمد القس تقلب الموازيين

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل تلت التلاتة والتي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة السادسة من مسلسل تلت التلاتة

وشهدت الحلقة قيام فريدة وهي الشخصية التي تجسدها غادة عبد الرازق بتعذيب سمر “ مي سليم” ووتهددها وسردت لها ما فعله زوجها بشقيقتها التي قتلها، والذي كان في مخيلته أنها فريدة زوجته، ليتخلص منها ويتزوج من عشيقته، ولكن شرحت لها سمر أنه ليس لها دخل بهذا الأم.

وقامت فريدة بطعن سمر في جنبها، ووضعت جثتها في برميل كبير لتتخلص منها، وجاءت فرح شقيقتها التوأم ورأت هذا المنظر ودخلت في حالة صدمة من هذا المنظر، وبدأت تعاتب شقيقتها على ما فلته،  لترد عليها فريدة  وتكشف الاتفاق الذي تم بينها وبين فرح.

وكان الاتفاق أنه عندما علمت فرح من فريدة أن أمجد “محمد القس” هو الذي قتل فريال شقيقتهما، وعلما أيضا أن سمر عشيقته حامل، قررا أن ينتقما من أمجد بإجهاض سمر، ولذلك ذهبت فرح ومكثت بالفندق مكان فريدة، وارتدت ثيابها؛ لتوهم الجميع أنها فريدة، في حين أن الأخيرة كانت بمنزل سمر، لتنفذ اتفاقهما، وبذلك تثبت تهمة الإجهاض على أمجد وليست فريدة.

وقامت فريدة بقتل سمر بدلا من إجهاضها فقط، وتفاجأت فريال من هذا الفعل الوحشي، وتشاجرت معها لأنها بذلك تورط فرح معها في جريمة قتل بشعة، وجاء رد فريدة أن العدالة لا تستأذن، بل تُطبق.

فريدة تُسدد جزء من يدون أمجد

وظهر أمجد وهو حزين على فراق سمر، ولكن تبدل حاله إلى السعادة العارمة بمجرد ما أرسل له شريكه في الشركة خبر أن فريدة سددت له جزء من ديون الشركة، وعاد مرة أخرى إلى شركته.

ذهاب سمر للشركة وأمجد يدخل في حالة صدمة

وتفاجأ أمجد بوجود سمر عشيقته التي قُتلت، موجودة في مكتبه، وأرسلت له رسالة مضمونها أنه كل ما يقتل واحدة تظهر له مجددا.

مسلس تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد القس، مي سليم، صلاح عبد الله، وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي