عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جت سليمة الحلقة 6.. موكوس هو وريث السلطان والقبض على أخو سليمة

مسلسل جت سليمة الحلقى
مسلسل جت سليمة الحلقى 5

مسلسل جت سليمة الحلقة 5، بدأت بحديث السلطان طمعان “خالد الصاوي” مع تمثال والده عن السلطنة وغيرها، حتى دخل عليه الوزير الذي يعتني بأمور السلطان الخاصة، ويخبره عن الوريث والغريب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 5

مسلسل جت سليمة الحلقة 5

ورصد مسلسل جت سليمة الحلقة 5 مساعدة الأميرة احلام “مايان السيد” لـ سليمة “دنيا سمير غانم”، في رؤية شقيقها عمر، فاتشغلت عدم تواجد أخوها رعد في الغرفة وأدخلت سليمة بها، وكاد أن يكتشفهم السلطان ولكن أحلام صلحت الموقف، بعدها ذهبت لتوديع شقيقها ووالدها حيث من المقرر أن تذهب إلى عريسها.

وظهر السلطان حامد وهو يهدد الوزير بأنه اذ لم يأتي بـ الغريب و الوريث سيقوم بقتله، وفي الوقت ذاته يدخل مساعديه عليه ويخبروه بأنهم أمسكوا بالسيدة التي رأت الغريبة ليبدأ في استجوابها ليكتشف أنها المطربة الجديدة سليمة.

السلطان يكشف سر سليمة وعمر

وأثناء تجول موكوس في منزل السلطان تقع عليه رسالة قيل بها “انفد بجلدك يا غريب الغراب كشف كل حاجة”، وظن موكوس بعدها بأنها رسالة من والدته تخبره بأن السلطان كشف حقيقة الفتاة، فيسرع موكوس لسليمة ويطلب منها الهروب سريعا لكنها ترفض بدون شقيقها عمر، لكن عندما يدخل الوزير غرفتها يجدها قد فرت هاربة، وبعد علم السلطان يتذكر الكتاب ويذهب إلى غرفة نومه.

موكوس هو وريث السلطنة

بعد ذهاب سليمة وموكوس تقرأ الرسالة وتكتشف من خلالها بأن موكوس هو السلطان، الأمر الذي يجننه ويجعله يهتف في بلدته بـ “أنا السلطان”، في حين أن السلطان يرى عمر شقيق سليمة، وبعدها يأتي السلطان بالوزير ويقرر الانتقام من الصغير لكن يهدأه الوزير وبعدها يأمر السلطان برميه في حنك السبع.

جدير بالذكر، أن مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي