عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ابني عايش ولا ميت" جعفر العمدة يمسك بـ بلال شامة.. هل يعترف له بالحقيقة؟

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

يترقب الجمهور عرض الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر طرحها  اليوم على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، حيث ستشهد أحداث شيقة وممتعة للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مشوفة في الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة 

الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة

ورصد برومو الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة الفنان محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر وهو ممسك بـ بلال شامة بعدم تنبأ الجمهور بأنه سيتعرض لحادث سير قبل أن يمسك به جعفر وسيموت قبل أن يقول لها الحقيقة.

ولكن ظهر بلال شامة بين يدي جعفر العمدة وهو يسأله: “هو عايش ولا ميت”، وينتظر الجمهور معرفة إجابة بلال شامة، هل سيخبره الحقيقة أما سيهرب كعادته.

كما من المقرر أن ذهاب دلال “إيمان العاصي” لـ سيف في منزله، ولكن لا يعرف الجمهور اذا كانت ستقول له الحقيقة أم ستحاول الهاءه عنها، والأمر الأكثر إثارة هو معرفة بلال شامة لـ شقيقة جعفر فهل يكون لها يد فيما حدث لـ ابنه؟، كلها تساؤلات ستجيب عنها الحلفة 22 من مسلسل جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ولقي العمل تفاعل كبير مع الجمهور خاصة بعد مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله دون أن يطلقها زوجها الأول سبد العمدة، تفاعل عدد كبير من روادها مع هذا المشهد مشيدين بذكاء ودهاء وداد، كما أنهم ينتظرون على أحر من الجمر معرفة رد جعفر العمدة على تلك الواقعة.

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع المحامي اسلام عرفة ليكشف موقف القانون من هذا الزواج، ليؤكد للجمهور أنه صحيح، حيث أن وداد قامت برفع قضية خلع على سيد فتح الله وتم الحكم غيابي بتطليقها حيث أنه لم يستدل على الزوج وفق خطة محكمة وضعتها وداد، وأوضح: “دلال قامت برفع دعوى خلع وكتبت فى الدعوى عنوان غلط  واتفقت مع المحضر انه يقول لم يستدل على الزوج”.

تابع موقع تحيا مصر علي