عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لهذا السبب .. رحيل محمد عواد حارس الزمالك عن صفوف الفريق

محمد عواد
محمد عواد

يدخل فريق الزمالك ، اليوم الخميس، مباراة حرس الحدود، والمقرر لها في تمام التاسعة والربع مساءً، باستاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ " تحيا مصر"، أن محمد صبحي يقود اليوم حراسة عرين الفارس الأبيض أمام حرس الحدود، وذلك بعد رفض محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى بالزمالك سياسة التدوير.

فيما وأوضح المصدر، أن محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك يشعر بالغضب من الجهاز الفني للقلعة البيضاء، وذلك بسبب استبعاده عن تولية حراسة  عرين النادي خلال المباريات السابقة، والاعتماد بشكل اساسي على زميله محمد صبحي.

وشدد المصدر، أن عواد يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك من أجل المشاركة بشكل منتظم والأنضمام للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

محمد شبانة: إمام عاشور قد ينضم للأهلي.. والصفقة ستكلف الأحمر مبلغ كبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

وأضاف: "طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح امكانية ضم امام عاشور أيضا بعدما أكد استعداد ناديه لضم أي لاعب، في الوقت ذاته فأن اللاعب خرج للاعتذار مجددًا لمسئولي ولاعبي الأهلي عما حدث منه في فترة سابقة". 

تابع موقع تحيا مصر علي