عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قائمة إصابات الأهلي قبل مباراة فاركو غداً بالدوري

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قائمة إصابات الأهلي قبل مواجهة فاركو، خلال اللقاء المقرر انطلاقه في تمام الساعة التاسعة والربع مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وننشر قائمة إصابات النادي الأهلي وغيابهم خلال المواجهات المقبلة وجاء كالاتي:

_أحمد عبد القادر: اصابة فى العضلة الخلفية يغيب عن مباراتى الأهلى مع فاركو وسموحة.

_طاهر محمد طاهر: اصابة فى العضلة الخلفية يغيب عن مباراتى الأهلى مع فاركو وسموحة. 

_رامى ربيعه: أصابة بشرخ فى الكتف ويغيب أكثر من أسبوعين.

_عمرو السولية: اصابة فى العضلة الأمامية ويخضع لأشعة لتحديد فترة غيابه.

مباراة الأهلي وفاركو 

ويواجه الأهلي، نظيره فاركو، في تمام التاسعة والربع مساء الجمعة المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليتوج المارد الأحمر بطلًا لكأس مصر نسخة 2021-2022.

وافتتح وليد الكرتي أهداف بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمود عبد المنعم كهربا للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة باتجاه المرمى لتصل إلى كهربا ليسدد الكرة في الشباك.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 105 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى حمدي فتحي الذي سدد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي