عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهار رمضان.. فتاة سوهاج ذبحت خطيبها ورمت جثته في المقابر بمساعدة أخوها|تفاصيل مرعبة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها محافظة سوهاج، إحدى محافظات صعيد مصر، حين تم العثور على جثمان شاب مذبوحاً وبه عدة طعنات متفرقة بمناطق في جسده في منطقة المقابر بقرية نزة البحرية.

التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد خطيبته في سوهاج

الواقعة المأساوية، دارت أحداثها بمحافظة سوهاج، وتحديدا في مركز جهينة، فالمجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر، ويدعى مصطفى خ ومقيم بقرية نزة المحزمين بدائرة مركز جهينة، تقم لخطبة فتاة من ذات المركز وبالفعل تمت الخطبة بينهما بموافقة الأهل.

بعد فترة صغيرة أتم الشاب عقد قرانه على الفتاة إلا أنه سرعان ما تبدلت الأحول، فقدت دبت الخلافات بين الشاب العشريني وخطيبته حتى طلب عدم الاستكمال في الزيجة رغم عقده للقران، وأخبر خطيبته برغبته في عدم استكمال الزيجة، دون أن يخطر بباله وفكره أنها ستكون النهاية.

العثور على جثة شاب مذبوحا في المقابر بـ سوهاج

لم تكن تلك نهاية للمشكلات بين الشاب العشريني وخطيبته، بل أنها كانت النهاية لقطار العمر، فقد المحبوب عمره على يد خطيبته في سوهاج، بل وألقته بمساعدة شقيقها في مقابر بناحية منطقة نزة البحرية بمركز جهينة شمال محافظة سوهاج، فلم يكن في الحسبان أن تسطر الفتاة نهاية الشاب العشريني مصطفى.

واقعة سوهاج بدأت ببلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تضمن العثور على جثمان شاب بالقرب من مقابر قرية نزة البحرية بدائرة مركز جهينة، وعلى الفور وجه اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

التحريات: الجثة لـ شاب عشريني مذبوحا ومطعونا

بالإنتقال والفحص، تبين من المعاينة أن الجثة لشاب في العقد الثالث بالغ من العمر 27 سنة ويدعى مصطفى، ومقيم بناحية قرية نزة المحزمين وله معلومات جنائية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات والمعلومات التي أجرتها مباحث سوهاج، أن وراء ارتكاب الجريمة خطيبة المجني عليه وشقيقها، حيث نشبت بينهم خلافات قام على إثرها المجني عليه بطلب عدم إتمام الزيجة.

وشرحت تحريات أجهزة أمن سوهاج، قيام المتهمين بطلب إجراء صلح بين الشاب وخطيبته، وحضر بالفعل الشاب إلى منزلهم وجرى التفاوض على إستكمال اجراءات الزواج، إلا أنه أصر على موقفه وقامت خطيبته بالاعتداء عليه بسلاح أبيض، نتج عنه إصابته بجرح ذبحي في الرقبة وطعنات متفرقة في الجسد.

وتبين من تحريات أمن سوهاج، أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة في منزل المتهمين، ومن ثم قام المتهمين بحمل جثمانه إلى المقابر والقوها هناك وتركوه وغادروا.

وجرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الجريمة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة في سوهاج التحقيقات الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي