عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح: مباراة مانشستر يونايتد الأفضل.. وهذه هي أفضل لحظاتي مع كرة القدم

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة عقب تتويجه بـ جائزة لاعب الشهر في صفوف الريدز.

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر مارس المنقضي، وأعلن ليفربول حصول صلاح على النسبة الأعلى من التصويت كأفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر مارس بعدما تفوق على أليسون بيكير وكودي جاكبو. 

تصريحات صلاح

وقال صلاح عبر موقع ناديه: " سعيد بالفوز بجائزة لاعب الشهر مرة أخرى. أعتقد أن المباراة الأفضل في مارس كانت أمام مانشستر يونايتد. حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداء مذهلا وسط أجواء أنفيلد ". 

وأكمل: " الهداف التاريخي؟ لأكون منصفا هي واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم. استمتعت بتحطيم الرقم القياسي وكان يوما مميزا في مسيرتي ". 

وأوضح: " لعبنا مباراة جدية ضد أرسنال. إنهم فريق مميز لكنني أعتقد أننا سيطرنا على المباراة خاصة في الشوط الثاني وكنا غير محظوظين في بعض الفرص ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " المباراة المقبلة هي أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي، لذلك نأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة ".

صلاح حصل على جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثانية خلال هذا الموسم بعدما حققها عن شهر ديسمبر الماضي.  

وسجل مهاجم ليفربول 3 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " خلال شهر مارس، وهي الأهداف التي ساعدت صلاح بـأن يصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

كما تمكن صلاح من صنع هدفين خلال شهر مارس، وكلاهما جاء في الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد بملعب « أنفيلد ». 

وأصبح محمد صلاح أول لاعب من فريق ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، و6 مباريات في جميع المسابقات.

ووقع صلاح على هدفه الـ 12 ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات ليكون أكثر الفرق التي استقبلت أهدافا من هداف ليفربول. 

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن تعادل فريقه مع أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، 2/2 في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب آنفيلد. 

تابع موقع تحيا مصر علي