عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم ترد على هجوم منة شلبي عليها: الغرض من السؤال مكانش خبيث

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم الرد على هجوم النجمة منة شلبي عليها بسبب سؤال وجهته لريهام عبد الغفور، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد أسما إبراهيم على منة شلبي

رد أسما إبراهيم على منة شلبي

وجاء رد أسما إبراهيم على منة  شلبي كالآتي: بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده

وتابعت: خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه.. الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي، وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت.

واضافت: لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة، وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماما اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وسبق وأن أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

منة شلبي في السباق الرمضاني 2023

وتشارك الفنانة منة شلبي في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تغيير جو وتدور أحداثه حول شخصية فتاة تدعى شريفة تمر بالكثير من الأزمات، منها الأزمة الصحية التي تتعرض لها والدتها، بالإضافة إلى تعرضها للسرقة أثناء تواجدها في بيروت، فقد تم سرقة حقيبتها التي تحوي أعراضًا مهمة للغاية.

ويشارك في مسلسل تغيير جو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، إياد نصار، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر، ماجدة زكي، ميرفت أمين، محمود قابيل، إنجي علي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي