عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يفجر مفاجأة جديدة في قضية كهربا مع الزمالك

ميدو وكهربا
ميدو وكهربا

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن الزمالك استفاد من تأخر محمود عبدالمنعم (كهربا)، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في دفع الغرامة الموقعة عليه، والتي تبلغ قيمتها بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

ميدو يكشف آخر تطورات عقوبة كهربا 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " الزمالك كسب كتير من موقف كهربا الحالي وتأخره في دفع الغرامة الموقعة عليه".

وتابع: "غرامة كهربا في البداية كانت قيمتها 33 مليون جنيه، وبعدها محامي الزمالك بدل غرامة اللاعب من جنيه لدولار"، وأتم: "تأخر دفع غرامة كهربا رفع قيمتها من 33 مليون جنيه لأكتر من 100 مليون جنيه".

ميدو: مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا هتبدأ بعد وصول حيثيات الإيقاف 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة جديدة بشأن تطورات عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب فريق الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كهربا طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة من تاني يوم أصدر فيه القرار".

وتابع: "مهلة الـ60 يوم اللي أخدها كهربا عشان يدفع الغرامة هتبدأ بعد وصول حيثيات القرار الخاص بالإيقاف".

وأتم: "بعد وصول حيثيات قرار الإيقاف، إما أن يسدد كهربا الغرامة الموقعة عليه خلال الـ60 يوما، أو يقدم تظلم على القرار في خلال 21 يوما في محكمة (كاس) على القرار الموقع عليه من قبل فيفا".

تصريحات كهربا بعد تتويج الأهلي بالفوز على بيراميدز 

وجه محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على الفوز بكأس مصر اليوم، وعلى أدائه وزملائه، وحالة التركيز التي التزم بها جميع اللاعبين طوال اللقاء وانتهت بالتتويج باللقب الغالي.

أضاف كهربا: «أشكر جمهور الأهلي وعائلتي على دعمهما المستمر خلال الفترة الماضية، وأعد الجماهير دائمًا بتقديم أفضل ما لديَّ لإسعادهم».

وعن التتويج بكأس مصر قال كهربا: «بطولة كبيرة وصعبة، وكنا في حالة تركيز كبيرة من أجل الحصول على اللقب الذي تستحقه جماهير الأهلي وتستحق هذه الفرحة».

واستكمل: «حب جماهير الأهلي وسام على صدري، ونعدهم بكل البطولات هذا الموسم»، وأكد كهربا في ختام حديثه أنه ارتدى «تيشيرت» بصورة مؤمن زكريا، تقديرًا له ولدوره في مؤازرته طوال الوقت، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

تابع موقع تحيا مصر علي