عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال الغندور: محمد فضل وعمرو الجنايني لم يتدخلوا في عمل لجنة الحكام

جمال الغندور
جمال الغندور

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن محمد فضل وعمرو الجنايني لم يتدخلا في عمل لجنة الحكام أثناء تواجده خلال الفترة التي تخص اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة.

الغندور: أزمة كورونا سبب رحيلي عن لجنة الحكام 

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " عدم الاتفاق في بعض الامور سبب رحيلى عن لجنة الحكام و أزمة الكورونا " .

الغندور: ليس هناك مجاملات في اختيار حكام الفار

صرح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " أول سنة فى تقنية الفار لم يحتسب فى الدورى الممتاز غير صحيح و احتساب ١٤٦ ركلة جزاء منها اكثر من ٨٠ ركلة جزاء من تقنية الفار " .

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " لم  اجامل حكام فى اختيارات الفار وهذا سبب الهجوم عليا " .

الغندور: لم اتواجد في اتحاد الكرة منذ ثلاث سنوات 

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن مستوي الحكام المصريين، خلال الفترة الحالية، أنه لم يقم بأي محاضرة فنية للحكام لمدة ثلاث سنوات منذ رحيله عن رئاسة اللجنة.

وقال جمال الغندور في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" في ثلاث سنوات بشكل كامل تم منعي من عمل أي محاضرة فنية للحكام، ومنذ رحيلي في عام 2020، لم أتواجد في اتحاد الكرة، وعندما كنت موجود لأن لم أسمح بتدخل أي شيء في عملي، وكان هناك أندية تقوم بإرسال أسماء حكام معينة ترفض أن تكون موجودة في مباريات فرقهم، مع رؤساء لجان أخرين وليس معي.

وأضاف:" طلبت منذ وجود سمير زاهر رئيس الاتحاد السابق، بنقل مقر لجنة الحكام، خارج الاتحاد وتواجدنا في اللجنة الأولمبية بستاد القاهرة، وبالفعل بعد نقل كل شيء إلا هناك تم التصدي لهذا الأمر لرغبة بعض الأشخاص في وجودنا بشكل دائم داخل الاتحاد.

الجنايني: أفضل رئاسة الزمالك على تولي اتحاد الكرة 

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق، أنه يفضل رئاسة نادي الزمالك عن رئاسة اتحاد الكرة، حيث أكد أنه سيستعين بحازم إمام وأحمد حسام ميدو أحمد عبد الله كأعضاء لمجلس الإدارة.

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " وفى حالة تولى رئاسة الزمالك سوف اقوم بالاستعانة بكل من حازم امام و أحمد حسام ميدو وأحمد عبد الله " .

تابع موقع تحيا مصر علي