عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عباس أبو الحسن يشيد بـ منى زكي: أفضل ممثلة مصرية بدون منازع

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أشاد الفنان عباس أبو الحسن بالنجمة منى زكي، وأدائها في مسلسل تحت الوصاية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عباس أبو الحسن عبر فيسبوك

إشادة عباس أبو الحسن بـ منى زكي

حيث كتب: ممثلة عظيمة تنال من التلسين ما لا تستحق، بعد ما فات خمس حلقات، نفسي اعرف منظرهم ايه دلوقتي قدام نفسهم اللي شنوا حملة مسعورة دنيئة ضد منى ذكي بمجرد ما شافوا صورة لها لابسه الحجاب وخدوها بالظن ومستنوش حتى يشوفوا المسلسل.

وتابعت: دايرة وبتلف ومسير يصيبك أو أهل بيتك من عملك وتدوء من طبق السم اللي طبخته . منى ذكي ترسخ نفسها كأفضل ممثلة مصرية حالية بدون منازع.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، مها نصار، علي الطيب، رشدي الشامي، نهى عابدين، محمد السويسري، أحمد عبد الحميد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تعليق عباس أبو الحسن على تصريحات باسم سمرة

وفي وقت سابق، علق الفنان عباس أبو الحسن مؤلف فيلم إبراهيم الأبيض عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، على تصريحات باسم سمرة الأخيرة، بشأن حذف بعض مشاهده. 

وكتب عباس أبو الحسن حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: لقربي من باسم ولكوني كاتب أحد العملين المذكورين اللي أتكلم عنهم، أقدر أوضح بعض النقاط، من حق ومن الطبيعي أن أي ممثل، بذل مجهود ووقت ومشاعر وأعصاب في عمل أنه يضايق لما يحذف له أهم مشاهده ماستر سيين، قام بتصويره في 4 أيام معلقا فى الهواء بالحبال.

وتابع عباس أبو الحسن: باسم عكس ما يبدو هو إنسان حساس وعاطفي جدًا، ورغم معرفتي الكاملة أن المشهد حذف لأسباب تقنية، وأن الضرر الأكبر قد وقع على المخرج نفسه، حيث أن حذف المشهد قد نال من قوة سرد الملحمة، لكني اتفهم أن العجلة والضغوط للحاق بمهرجان كان، لم تُمكن المنتج والمخرج انهم يتصلوا بباسم ويقعدوا معاه ويهتموا بتوصيل المعلومة بشكل ملائم  في الوقت الصحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي