عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشق للآيس كريم ولا يملك هاتف وانترنت..أسرار لاتعرفها عن الرئيس الروسي بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

عندما يتحول شخص إلى شخصية عامة يصبح محط أنظار العالم  وتنكدس عليه عدسات الكاميرات من كل جانب من جوانب حياته ويهتم الناس بكل تفصيلة من حياة هذا الشخص، لكن  ماذا لو كان هذا الشخص رئيس دولة هل تسألت يوماً كيف يقضي هذا الشخص حياته وماذا يحب ويكره؟ وما الأكلة المفضلة لديه وغير ذلك من التساؤلات.. مما لاشك فيه أن هذه التساؤلات كانت تجوب فى ذهنك يوماً ما فهل تساءلت يوماً كيف يعيش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟ 
تحيا مصر

بوتين عاشق للآيس كريم

ففي تقرير نشرته صحيفة " كومسومولسكايا برافدا" ذكرت فيه ملمح من ملامح حياة الرئيس الروسي وعن الأطعمة المفضلة لديها،  ففي حديث لكبير الطباخين فى الكرملين فيكتور بيلايف تحدث فيه عن الوجبات المفضلة لبوتين. 

فقال كبير الطباخين فى الرئاسة الروسية إن :" الآيس كريم هو أكثر ما يفضله بوتين خاصة المسماة (بلومبير) وبوظه الفواكه". 
وأضاف فى حوار معه أنه:" نحاول أن نقدم فى ختام كل حفلة استقبال على مائدة الكرملين كرات من الآيس كريم التى يحب رئيس الدولة يهديها لضيوفه". 

وفى موقف طريف يقول كبير الطباخين فى الرئاسة الروسية أنه بعد أن قدم الرئيس صندوق من الآيس كريم هدية للرئيس الصيني، أقيم خط لاستيرادها امتد من بطرسبورج إلى الصين،لكي يعتاد الشعب الصيني مع رئيسه على أكل الآيس كريم الروسية".

بوتين لا يستخدم الهاتف ولا الانترنت

وإلى جانب عشق الرئيس الروسي للآيس كريم، كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن بوتين لايستخدم الهاتف، فبحسب ما نقلته الصحيفة عن الضابط الروسي جليب كاراكولوف الذي نجح فى الفرار من كازاخستان إلى تركيا قال أن بوتين لا يستخدم أى هاتف نقال، ولا يستخدم الإنترنت، ومصدره الوحيد للحصول على المعلومات يكون من المقربون منه. 
 

يوتين يشكل السياسة الخارجية خلال ممارسة السباحة

كما كشفت صحيفة  Newsweek أن الرئيس الروسي يمضي نحو ساعتين فى السباحة، عندما يتواجد هذا الرجل فى الماء يفكر بما سيقوم به فى السياسة الروسية ، ثم يذهب بوتين لرفع الأوزان فى الصالة الرياضية للحفاظ على ليقاته البدانية. 

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

"بومة" ماركة بوتين المفضلة

أما عن ماركة الرئيس الروسي بوتين المفضلة فوفق موقع  Russia Beyond the Healine فهي " كيتون وبريوني" بينما ذكرت مجلة "نيوزويك" أن ماركة "بومة" المفضلة للرئيس بوتين.

تابع موقع تحيا مصر علي