عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن عقوبة ساديو ماني بعد مشاجرته مع ساني

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني معاقبة الدولي السنغالي ساديو ماني، لما بدر منه أثناء المشاجرة التي حدثت بينه وبين زميله ليورى ساني في مباراة البافاري أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وذكرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ أوقفت ساديو ماني حتى إشعار آخر، قبل أن يُعلن بايرن العقوبة بإيقاف ماني عن لقاء هوفنهايم وتغريمه.

ويأتي ذلك على خلفية توجيه ماني لكمة إلى زميله ليورى ساني بعد مباراة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء الماضي، واجتمع ساديو ماني، بـ مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني صباح اليوم، في مقر الفريق، ثم ظهر مبتسمًا في التدريبات الجماعية.

وناقش أوليفر كان، وحسن صالحميديتش، ثنائي إدارة بايرن ميونيخ العقوبات المحتملة ضد ساديو ماني، والتي تتضمن الغرامات والإيقاف والإبعاد التام عن الفريق.

وذكرت شبكة " سكاي ألمانيا " أن ماني سيعتذر علنًا أمام زملائه قبل انطلاق المران،ووقعت مشاجرة قوية بين ماني وساني بعد مباراة بايرن ميونيخ مع مانشستر سيتي.

وخسر بايرن بثلاثة أهداف أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية، فإن ساديو ماني وجه لكمة إلى وجه لوروا ساني بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي، وكانت شفة ساني تنزف بعد المشاجرة، وتدخل باقي الفريق ليتم إبعاد الثنائي في غرفة خلع الملابس.

نتيجة مباراة مان سيتي وبايرن ميونخ

وسحق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، نظيره بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وشهدت الدقيقة الـ 2 انطلاقة من سيرجي جنابري بالكرة من منتصف الملعب جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء و نجح أكانجي في تشتيت الكرة من أمامه لخارج الملعب، الدقيقة الـ 8 كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها جوندوجان برأسية من أمام المرمى مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة الـ 11 ألفونسو ديفيز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، في الدقيقة 17 هالاند كاد أن يغالط الحارس سومر بعض ضغط قوي على الحارس ولكن نجح سومر في تشتيت الكرة بعيدا عن منطقة الخطورة.

تابع موقع تحيا مصر علي