عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22.. يبحث عدد كبير من الجمهور عن عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 الليلة على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وقناة دي إم سي دراما، وذلك نظرًا لما ستشهده من أحداث هامة وشيقة ستقلب مجرى القصة الدرامية وتكشف تفاصيل مثيرة من المتوقع أن تصدم الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 مواجهة نارية بين محمد رمضان مع بلال شامة خاطف ابنه، في بيت سيف الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب أحمد داش، ومن جانبه توقع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن بلال شامة سيلوذ بالفرار من جعفر العمدة عقب مقابلته، ويتعرض لحادث يؤدي إلى وفاته قبل أن يخبر جعفر بمكان ابنه المتغيب.

ولكن خابت توقعات الجمهور وظهر جعفر العمدة في الإعلان التشويقي لـ مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 وهو ممسك ببلال شامة ويقول له: “ابني عايش ولا ميت؟"، والآن ينتظر الجمهور عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 حتى يتمكن من معرفة رد فعل بلال شامة من سؤال جعفر له.

دلال في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

كما تبين من الإعلان التشويقي أن دلال زوجة جعفر التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، ستذهب إلى بيت سيف ولكن لا أحد يعرف ماذا ستفعله دلال مع سيف، وما علاقة شقيقة جعفر ببلال شامة في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 التي من المقرر أن تعرض الليلة على شاشة تلفزيون قناتي دي إم سي ودي إم سي دراما.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

ويعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وفي العاشرة إلا ربع صباحًا.

كما يعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، وفي الثانية عشرة ظهرًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي