عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عبدالفتاح: الاحتواء موجود.. ولن أعود للتحكيم المصري مرة أخرى

تحيا مصر

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " الاحتواء متواجد فى روح القانون بالتحكيم المصرى حيث من الممكن ان تتغاضى عن منح انذار لاحتواء موقف وشحن بين اللاعبين ".

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " محمد عادل من افضل الحكام فى مصر وقام بادارة مباراة القمة بشكل جيد و انتهت بنتيجة 5/3 “ .

عصام عبد الفتاح : لن اعود لتولى التحكيم فى مصر مرة اخرى مدى الحياة 

صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " لن اعود الى تولى مسؤلية التحكيم المصرى مرة اخرى مدى الحياة " .

وعلق عصام عبد الفتاح خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي على تعين حكم سودانى لادارة مباراة الاهلى و الرجاء المغربى قائلا" هناك اسماء كبيرة فى التحكيم الافريقى سوف تختفى عن الساحة الفترة المقبلة و هناك بناء جيل جديد من الحكام فى افريقيا" .

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن محمد فضل وعمرو الجنايني لم يتدخلا في عمل لجنة الحكام أثناء تواجده خلال الفترة التي تخص اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة.

الغندور: أزمة كورونا سبب رحيلي عن لجنة الحكام 

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " عدم الاتفاق في بعض الامور سبب رحيلى عن لجنة الحكام و أزمة الكورونا " .

الغندور: ليس هناك مجاملات في اختيار حكام الفار

صرح رئيس لجنة الحكام الأسبق قائلا " أول سنة فى تقنية الفار لم يحتسب فى الدورى الممتاز غير صحيح و احتساب ١٤٦ ركلة جزاء منها اكثر من ٨٠ ركلة جزاء من تقنية الفار " .

وأوضح جمال الغندور خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " لم  اجامل حكام فى اختيارات الفار وهذا سبب الهجوم عليا " .

تابع موقع تحيا مصر علي