عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامبارد: مباراة الإياب بين تشيلسي وريال مدريد ستشهد حدثًا خاصًا.. أعدكم بذلك

تحيا مصر

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بخسارة فريقه بثنائية مقابل لا شئ، في ذهاب دور ربع النهائي الـ 8 من بطوة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.   

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد في تصريحات عبر قناة بي تي سبورتس: " أنا فخور باللاعبين العشرة والشيء المخيب للآمال أن هناك بعض الفرص أتيحت لنا ولم نستغلها ".

وأضاف: " الحقيقة هي أن هناك أشياء خاصة يمكن أن تحدث في ستامفورد بريدج، علينا أن نصدق ذلك ونعدكم به "، وأردف: " الفريق يحتاج إلى الإيمان بنفسه، لأن اللاعبين لا يعرفون مدى جودتهم "، واختتم تصريحاته قائلًا: " الأسبوع المقبل ستكون معركة كبيرة، يجب أن نكون أكثر إيجابية وأن تتغير العقلية ". 

وفاز ريال مدريد الإسباني على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت بملعب سنتياجو برنابيو.

وينتظر ريال مدريد وتشيلسي حسم المتأهل إلى نصف نهائي في مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل بملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في لندن. 

أحداث المباراة

الدقيقة 59 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه بن تشيلويل لاعب تشيلسي بعد عرقلة متعمدة لرودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد المنطلق بشكل منفرد بالمرمى.

الدقيقة 61 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة تجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس كيبا بثبات.

الدقيقة 69 محاولات من لاعبي تشيلسي لتنظيم الصفوف بشكل جيد داخل أرضية الملعب في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بعد حالة الطرد.

 الدقيقة 74 هدف عن طريق ماركو أسينسيو، ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ماركو أسينسيو بتسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك اليمنى لمرمى الحارس كيبا. 

بتلك النتيجة، ريال مدريد يقترب شيئًا فشيئًا من التأهل إلى دور نصف النهائي لملاقاة فريق مانشستر سيتي الذي يقترب أكثر من التأهل بعد فوزه على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة مقابل لا شئ. 

تابع موقع تحيا مصر علي