عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب: هعلي أجري بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة ولو روحت برنامج مقالب رامز هحط شروط معينة

مي كساب
مي كساب

تحدث الفنانة مي كساب عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، والتعاون مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، كما كشفت عن مواقفها من المشاهد الجريئة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مي كساب

وقالت مي كساب خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: بعد جعفر العمدة أنا نجمة الصفوف الأولى وهعلي أجرى من السنة الجاية، ومحمد سامي حقاني وبيقف مع الحق وعشان خاطر محمد سامي أعمل أي حاجة.

مي كساب: مش هقدر أعمل حاجة ولادي يخجلوا منها

وتحدثت مي كساب عن أمكانية تقديم مشاهد جريئة وقالت: مش هقدر أعمل حاجة ولادي يخجلوا منها لأنهم أهم حاجة في الدنيا.

مي كساب: شخصية ثريا في جعفر العمدة نجحت عشان صادقة

وكشفت مي كساب: شخصية ثريا في جعفر العمدة نجحت عشان صادقة، ومحمد رمضان ميتشبعش من التمثيل معاه وطاقة جبارة وانا استمتعت بالتمثيل معاه لأنه جبار 

وتابعت: محمد سامي بيتعصب لما بيكون في شخص مستهتر وكنت خايفة يكون عصبي زي ما قالوا بس سألت أحمد داش وهو طمني.

مي كساب: لو روحت برنامج رامز هحط شروط أنه ميتنمرش عليا

كما كشفت عن رأيها في برنامج مقالب رامز جلال وقالت: احنا بنتعامل مع رامز بإزدواجية، وبلوم عليه في هزاره الأوفر على زمايله وأنا مش حابة يقول عليا كلام يجرحني حتى لو فلوسه كتير هحط شروط ممنوع يتجاوز عليا ويتنمر عليا عشان ولادي ميتجرحوش.

كما كشفت مي كساب أن وضع اسمها في تتر جعفر العمدة لا يتناسب مع تاريخها الفني وقالت: وضع اسمي في تتر جعفر العمدة لا يتناسب مع تاريخي الفني ووافقت عشان مش بحب المشاكل وسمعت بنصحية محمد سامي ومحبتش ادخل في معركة خسرانة لأني مش بحب أصغر من نفسي.

وكشفت مي كساب: مشوفتش رد فعل الجمهور على أعمال غير مرتين في حياتي هما تامر وشوقية وجعفر العمدة .

كما تحدثت مي كساب عن تأخرها في قرار الزواج وقالت:  ندمانة إني أتاخرت في الجواز لأني بخاف من الموت وبقول يارب طول في عمري عشان ولادي وبس.

مي كساب في جعفر العمدة

يذكر أن الفنانة مي كساب تشارك في السباق الرمضاني الحالي، وذلك من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي