عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي: أريد الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان

تحيا مصر

عبّر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن رغبته الشديدة للفوز بـ لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الفرنسي بدون تغيير فريقه بالرحيل عنه والذهاب إلى أي فريق آخر. 

تصريحات مبابي

وقال مبابي، في تصريحاته لقناة " فرانس 3 ": " الخطوة المقبلة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا ".  

وأكمل: " لقد وصلت إلى النهائي ونصف النهائي وربع النهائي ودور الـ 16 بالفعل، فعلت كل شيء في هذه البطولة عدا الفوز بها "، وأوضح: " الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو كل ما أحتاج إليه الآن "، وأردف: " أين أريد فعلها؟ في باريس. أنا باريسي ولدي عقد هنا، لذلك هو باريس سان جيرمان ".

وتعرض باريس سان جيرمان للإقصاء من دور الـ 16 على يد بايرن ميونيخ الألماني، وخسر البافاري مؤخرًا ذهاب ربع النهائي أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

ولا يزال مبابي مطاردًا من قبل ريال مدريد الإسباني وفقًا لعدة تقارير صحفية، وسط مشاكل متكررة يعيشها مع ناديه الحالي، وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد معه مجانا في يونيو الماضي، قبل أن يقرر مبابي التجديد مع باريس سان جيرمان، وشهد هذا الموسم انتقادا علنيا من مبابي لمدربه كريستوف جالتييه، ثم تحدثت تقارير صحفية عن خلاف وقع بينه وبين نيمار، ووجه مبابي انتقاده إلى ناديه نفسه بسبب فيديو بيع التذاكر الموسمية الجديدة، الذي اعتمد عليه بشكل رئيسي ولم يُظهر ليونيل ميسي أو نيمار.

وكتب مبابي عبر إنستجرام مهاجما إفراط ناديه في الاعتماد عليه خلال الفيديو الترويجي: "هذا ليس كيليان سان جيرمان".

في الوقت ذاته تشير الصحف الفرنسية إلى إمكانية رحيل ميسي عن الفريق بنهاية الموسم، وكان مبابي قد تمكن من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 مع باريس، قبل أن يخسره على يد بايرن ميونيخ. 

بيان مبابي

ونشر الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، رسالة غاضبة عبر إنستجرام، عن تلك الواقعة وكتب مبابي ما يلي:

" جاء دوري لمشاهدة الحملة الدعائية لتجديد الاشتراك في موسم 2023-2024، لم يتم إبلاغي بمحتوى هذه المقابلة في أي وقت، بل كانت تبدو كمقابلة عادية في يوم ترويجي للنادي، لا أتفق مع الفيديو الذي تم نشره، ولهذا أقاتل للحصول على حق الصور الفردية، باريس سان جيرمان ناد كبير وعائلة كبيرة، وهو ليس "كيليان سان جيرمان ". 

تابع موقع تحيا مصر علي