عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي خير: قررت اعتزال الإعلام لهذا السبب

محمد علي خير
محمد علي خير

أعلن الإعلامي محمد علي خير تفكيره في اعتزال الإعلام عن قريب، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة تلفزيون قناة المحور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد علي خير في العرافة

حيث قال خير: قررت اعتزال الإعلام قريبا عايز ارتاح.. تعبت.. ودا هيأثر ماديا عليا.. بس عليا ضغط عصبي.

هجوم محمد علي خير على البنك العربي الإفريقي

وفي وقت سابق، شن الإعلامي محمد علي خير، هجومًا عنيفًا على البنك العربى الافريقى، بسبب  سوء تعامل البنك، بعدما رفض صرف شيك من حسابه، بحجة عدم وجود رصيد، في حين أن الحساب به رصيد، بحسب تصريحات محمد علي خير.

وكتب محمد علي خير، في انتقاده البنك العربى الأفريقى، على صفحته على موقع التوتصل الاجتماعي «فيس بوك»، الواحد بيزعل لما يلاقي أداء سيئ من موظف بأحد البنوك.. لأن ربما قيادة البنك بتحاول تجتهد.. الشكوى من البنك العربي الأفريقي.. رفضوا يصرفوا شيك من حسابي بحجة أن مفيش رصيد».

وتابع محمد علي خير، الذي وجه انتقادات لاذعة ضد البنك العربى الأفريقى: «طبعا حسابي فيه رصيد، وإلا مكنتش كتبته.. بس الرصيد في حساب إدخاري والشيك على السحاب الجاري. بس الموظفة قالت للشخص اللي هيصرف شيك، إن مفيش رصيد لصاحب الحساب.. كده مرة واحدة بمنتهى السهولة بتدمرسمعة عمليل.. والله عيب».

محمد علي خير يكشف تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وعلى الصعيد الآخر، كشف الإعلامي محمد علي خير عن تطورات جديدة في الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز، إذ قال خلال تقديم برنامجه «المصري افندي» الذي يعرض على قناة القاهرة والناس أن دلال عبدالعزيز لا تزال في غرفة العناية المركزة بمستشفى خاص بمصر الجديدة، كما أنها لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم حيث أن غرفتها معزولة تمامًا وبلا تليفزيون.

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

وجاءت مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023 من تقديم الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة، يوميًا عبر شاشة تلفزيون قناتي النهار والمحور، كالآتي:

- الإذاعة الأولى: في تمام الساعة السادسة والربع مساءً

- الإعادة: في تمام الساعة الثالثة صباحًا

تابع موقع تحيا مصر علي