عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: تأهل ميلان لم يحسم بعد.. ولا تزال الفرصة 50% لكل فريق

تحيا مصر

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام نابولي بقيادة لوتشيانو سباليتي والتي انتهت بفوز ميلان بهدف نظيف مقابل لا شئ، في ذهاب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات بيولي 

ويرى ستيفانو بيولي، المدير الفني لـ ميلان، أن حظوظ الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لا تزال 50%، مؤكدًا أن التأهل لم يُحسم بعد.  

وتفوق ميلان على نابولي ذهابًا بهدف اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر قبل لقاء الإياب على ملعب الأخير. 

وقال بيولي، عقب المباراة: " سعيد لتواجد مثل هذا العدد الجماهيري، تاريخ ميلان يتحدث في انتصارات دوري الأبطال، وأردنا الاستمتاع بالمباراة ".  

وأضاف: " لم نبدأ المباراة جيدا دفاعيا، وأعطينا لنابولي الفرص أن يؤذينا، لكننا حققنا الفوز الأول لنا على نابولي على ملعبنا منذ 3 سنوات ". 

وأكمل: " لدينا استراتيجة لكنها تتغير على حسب الخصم وكيف تسير المباراة، نابولي كان أكثر حدة بدون الكرة وهو ما صعّب علينا الأمر، وكنا نعرف أن نابولي بإمكانه إيذائنا في أي لحظة ".  

وواصل: " بعد نهاية المباراة لا تزال الحظوظ في التأهل 50% لكل فريق، كنا محظوظين قليلا في وقت مبكر لكننا لم نفقد توازننا أبدا ". 

وأتبع: " في الدقائق العشر الأخيرة، لم نتمكن من تسجيل هدف ثان وهناك ندم ".  

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا: " رادي كرونيتش قدم أداءً دفاعيا هجوميا رائعا، مقارنة بالمباراة الماضية، نابولي أغلق منافذ التمرير وكان علينا أن تلعب على الأطراف بدلا من الضغط من العمق ". 

ويلتقي الفريقان مجددًا في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل فريق نابولي، يوم الثلاثاء المقبل. 

ولأول مرة يلعب نابولي في تاريخه بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يعد ميلان ثاني أكثر الفرق تتويجًا باللقب الأوروبي برصيد 7 ألقاب. 

 أحداث المباراة

الدقيقة 2 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق نابولي مرت من الجميع لتصل إلى كفاراتسخيليا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء في المرمى الخالي لكن أبعدها مدافع ميلان من على خط المرمى.

الدقيقة 10 تصويبة من كفاراتسخيليا من على حدود منطقة الجزاء لصالح نابولي ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيمن، الدقيقة 25 انفراد تام من لياو لاعب ميلان بعد انطلاقة رائعة ليسدد كرة من يسار منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر.

تابع موقع تحيا مصر علي