عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22.. محمد رمضان يقترب من حل لغز نجله ويكشف وفاة والد زينة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22، بدأت بمواجهة بلال شامة بـ جعفر “محمد رمضان” حيث كشف له بأن ابنه لازال على قيد الحياة، جعفر قفش بلال شامة لكنه دلال قتلته قبل ما يقوله الحقيقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

ورصدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22، اتصال الرجل الذي حرضته دلال بها ليطمأنها بانه قام بقتل بلال شامة، لتدخل السعادة والإطمئنان في قلب دلال، من جانبه ذهب جعفر لـ سيف “أحمد داش”، وسأله عن سببه معرفته ببلال شامة ليخبره بأن والدته قالت أنه رجل قريب منهم فينفعل جعفر على سيف ويحاول الأخير تهدئته لكن دون جدوى.

تذهب دلال “إيمان العاصي”، إلى جعفر وتحاول مواساته وتهدئته حيث يخبرها بأنه عثر على بلال شامة لكنه لم يخبره بمكان نجله، وأخبره بأكبر من ذلك وهو أن الخاطف من منزله، ويخبرها بشكه في سيد “أحمد فهيم”، لكنها تهدئه بأن سيد لا يمكن أن يفعل بذلك.

مشهد مؤثر بين سيد وجعفر بعد شكه بخطف ابنه

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 مشهد مؤثر بين سيد وجعفر العمدة بعد ذهابه له ليكشف عن شكه به بأنه خطف ابنه ويعطيه فرصه بأن يقسم على المصحف، فيفعل سيد ذلك، قائلا: “أقسم بالله يا جعفر ما خطفت ابنك، أقسم بالله يا جعفر ما سقطت دلال، أقسم بالله يا جعفر بحبك أكتر من نفسي، ومستعد أموت وارجعلك ابنك”، ليدخل الثنائي في حالة انهيار بالبكاء.

وكشف مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 أيضًا عن حمل عايدة “زينة”، زوجة جعفر الثالثة، لتدخل في حالة من الصدمة بسبب معرفتها بعدم حب جعفر للخلفة والشيء الثاني أنها لازلت تخبأ عليه نبأ وفاة والدها، لكنها تذهب لإخبار الحاجة وصيفة بهذا الحمل فتخبرها بعدم القول لأحد حتى تصرح لها بذلك.

جعفر يمسك بطرف الخيط ودلال مستمرة في اخفاء الحقائق

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة أيضا تهديد شوقي فتح الله لـ دلال بعدما كشف سرها لتحرض عليه رجال لاختطاف هاتفه، بينما يذهب جعفر لشوقي ويلمح له بأنه على وشك أن يعرف مكان نجله لكن بطريقة غير مباشرة.

وتنتهي الحلقة 22 من مسلسل جعفرالعمدة بـ ذهاب سيف مع جعفر لخالته حتى تكشف له سر بلال شامة والقرابة بينهم، في الوقت ذاته يتصل نعيم بـ جعفر ويخبره بأن والد وداد توفى في السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي