عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حرب الحلقة 2.. فؤاد يقرر التخلص من صديقه هروبًا من الشرطة

مسلسل حرب
مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 2، بدأت بقيام الشباب بوضع عبوات ناسفة حول القسم المحبوس به زمليهم، لكن يتمكن الرائد عمر “محمد فراج” من القبض على اثنين منهم، ويتمكن فؤاد من الهرب، ويصل لـ الشيخ عثمان فشل الخطة ليطالب بحماية فؤاد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل حرب الحلقة 2

مسلسل حرب الحلقة 2

وينتقل مسلسل حرب الحلقة 2 إلى منزل الشيخ عثمان حيث تتواجد زوجته وزوجة ابن شقيقته “فؤاد”، وهي منهارة من البكاء خوفا على زوجها، لكن يأتي الشيخ عثمان لتهدئتها وبعدها يدخل عليها فؤاد ليطمأنها بنفسه.

ورصدت الحلقة نقل الرائد عمر إلى الأمن الوطني، في حين أن عثمان لازال يحاول إخفاء ابن شقيقته من خلال حلاقة ذقنه وخلع زوجته للنقاب والحجاب حتى يستطيعوا الهروب من الشرطة.

يبدأ الشيخ عثمان في بدء تنفيذ خطتهم في صناعة الصورايخ ليهرب بها الجيش المصري، وبعد مرور 3 شهور يبدأ عمر في التحقيق في قضية الشباب الذي تم ضبطهم في عملية التفجير لكنه لا يصل إلى طرف خيط مقنع من حديثهم.

فؤاد يقرر التخلص من صديقه

يواصل عمر البحث عن أي معلومة خاصة بالشباب الذي تم القبض عليهم، لكن دون جدوى حيث يذهب إلى والدة وفيق وتخبره بأنها تعرف صديقه مدحت أما عن فؤاد فلم تراه معه من قبل.

وانتهت الحلقة 2 من مسلسل حرب بـ ترك مدحت الذي يتواصل مع فؤاد ليكشف له عن مكانه ويخبره بأنه ذاهب إلى العريش، ويستمع لحديثهم الرائد عمر وشريف، وبعد انتهاء المكالمة يقرر فؤاد قتل صديقه حتى لا يتم الكشف عنهم.

مواعيد عرض مسلسل حرب

جدير بالذكر، أنه تأتي مواعيد عرض مسلسل حرب على قناة أون، كالآتي: المسلسل يُعرض على قناة "ON" في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكون الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء وإعادة ثانية في الثالثة والربع عصرًا، فيما يُعرض على قناة "ON دراما" في تمام الساعة 10.45 مساء وإعادة أولى 4.45 صباحًا وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي