عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيزني يغادر مباراة يوفنتوس ولشبونة بسبب مشاكل في القلب

تحيا مصر

تحدثت تقارير صحفية أجنبية، عن حالة البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس والمنتخب البولندي، بعد تعرضه لمشاكل في عضلة القلب، خلال مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي بقيادة الإيطالي ماسيميليانو أليجري، أمام نظيره فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي " يوروباليج ". 

سقط تشيزني، على أرضية الميدان، وكان يعاني من عملية التنفس إذ كان يتنفس بصعوبة شديدة وطلب التبديل، وخرج وهو يبكي من أرض الملعب.  

كما قال الصحفي الإيطالي ‏جيوفاني ألبانيسي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، إن تشيزني طلب التبديل بعدما شعر بتسارع في نبضات القلب أثناء المباراة.

اللاعب أجرى الفحوصات في المركز الطبي بالملعب، وكل شيء على ما يرام حتى الآن.

بولندا تعلن إقالة مدرب المنتخب بعد وداع كأس العالم 

ونشر الاتحاد البولندي بيانا رسميا جاء فيه "سيتوقف تشيسلاف ميشنيفيتش عن استكمال رحلته مع المنتخب البولندي، مهام ميشنيفيتش ستنهي بشكل رسمي يوم 31 ديسمبر الجاري".

وقاد منتخب بولندا المدرب "تشيسلاف ميشنيفيتش"، الذي تولى المنصب منذ 31 يناير 2022 وذلك بعد إقالة البرتغالي باولو سوزا، ميشنيفيتش قاد منتخب بولندا لأقل من 23 عاما، قبل أن يعين مدربا للمنتخب الأول في عام 2020.

وخاض تشيسلاف ميشنيفيتش (52 عاما) كامل مسيرته سواء كلاعب بين عامي 1985 و2000 أو عندما تفرغ للتدريب بداية من العام 2000 في بولندا، حيث درب أندية عديدة في بلاده قبل أن يقود منتخب بولندا لأقل من 23 عاما بين 2017 و2020 ثم عُين مدربا للمنتخب الأول. 

تشكيل ميتيلاند ضد سبورتنج لشبونة

جوناس لوسيل.

جويل أندرسون، دالسجارد، جارتنمان، باولينيو.

أرمين جيجوفيتش، إيميليانو مارتينيز، كريستوفر أولسون.

جوستاف إلسكاسن، سليماني، فالديمار أندريساين.

إمام عاشور يسجل الهدف الثاني له مع ميتيلاند الدنماركي 

سجل إمام عاشور الهدف الأول لفريق ميتلاند الدنماركي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد إمام عاشور الكرة في مرمى فرايبورج الخالي من حارسه ليفتتح أهداف المباراة لصالح فريقه الدنماركي.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لإمام عاشور مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد يمتد حتى صيف 2027، حيث لعب عاشور بديلا فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي