عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة 22.. روجينا تتمسك بحب إياد نصار وترفض الزواج

مسلسل ستهم الحلقة
مسلسل ستهم الحلقة 22

شهدت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 22 والتي تخوض بطولته بطولته الفنانة روجينا ويعرض على شاشة قناتي أون والنهار تصاعد جرعة التشويق والإثارة بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ستهم الحلقة 22

مسلسل ستهم الحلقة 22

شهدت الحلقة 22 من مسلسل"ستهم"، قيام شعبان بالعديد من المحاولات من أجل التقرب إلي ستهم الشخصية التي تقدمها "روجينا" وجعلها توافق على طلب الزواج، ولكنها لا تزال في حيرة بسبب حبها الشديد لزواجها عامر الشخصية التي يقدمها "إياد نصار"، والذي قتل في الحلقة الأولى من المسلسل، ولا تزال تبحث عن ثأره، حيث يقف هذا الحب حائل في موافقة ستهم على طلب شعبان للزواج.

وكانت شهدت الحلقة السابقة زواج رماح "جهاد سعد" من زبيبة"سحر حسن"، بعدما قامت زوجته سعادات" سلوى عثمان" بطلبها للزواج من زوجها بسبب صلة القرابة التي تجمعها مع زبيبة ، بشرط انه بعدما تنجب، يقوم رماح بطلاقها  ويأخذ الطفل منها، ويقوم بتربيته سعادات"سلوى عثمان"، وتوافق زبيبة على طلب رماح، وفي يوم الدخلة تطرد سعادات " زبيبة" من غرفة الزوجية بسبب مشاعر الغيرة التي تسيطر عليها.

إشادة مايا مرسي بـ مسلسل ستهم

يذكر، أنه أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بالنجمة روجينا ومسلسلها الجديد "ستهم" ، وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "برافو.. تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية في أصعب الأوقات والمفاجأة مريم زكي شطورة.. قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها.. يعتبر ده العار والفضيحى عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟".

مسلسل ستهم بطولة روجينا

جدير بالذكر، أن ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي