عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفنتوس يفوز على سبورتنج لشبونة بـ هدف نظيف بالدوري الأوروبي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماسيميليانو أليجري، فوزًا صعبًا على حساب نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي بـ هدف نظيف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب آليانز، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 8 ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي " اليوروباليج".

أحداث المباراة

الدقيقة 11 كوادرادو فشل في استلام كرة طولية لتخرج إلى رمية تماس لصالح الفريق البرتغالي. 

الدقيقة 12 تصويبة من كييزا من يسار منطقة الجزاء لصالح يوفنتوس لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

الدقيقة 27 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة ليسدد كواتس كرة قوية تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

الدقيقة 33 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة لتصل إلى سانتوس الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لكن أنقذها بريمر من على خط المرمى.

الدقيقة 37 كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن شتتها الدفاع بنجاح.

الدقيقة 48 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لكن شتتها الدفاع.

الدقيقة 58 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق يوفنتوس من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق دي ماريا لكن شتتها الدفاع بنجاح.

الدقيقة 73 هدف عن طريق اللاعب فيديريكو جاتي، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق يوفنتوس عن طريق دي ماريا على رأس فلاهوفيتش الذي سدد كرة أبعدها المدافع لتصل إلى جاتي ليسجل الكرة في الشباك.

الدقيقة 87 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة ومن ثم رأسية من موريتا الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 93 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سبورتنج لشبونة ليقابلها بيدرو بتسديدة لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة، لترتد إلى بيليرين الذي سدد كرة تصدى لها مرة أخرى ببراعة.

سقوط تشيزني

سقط تشيزني، على أرضية الميدان، وكان يعاني من عملية التنفس إذ كان يتنفس بصعوبة شديدة وطلب التبديل، وخرج وهو يبكي من أرض الملعب. 

كما قال الصحفي الإيطالي ‏جيوفاني ألبانيسي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، إن تشيزني طلب التبديل بعدما شعر بتسارع في نبضات القلب أثناء المباراة، اللاعب أجرى الفحوصات في المركز الطبي بالملعب، وكل شيء على ما يرام حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي