عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. اكتشاف مهرة خيانة زوجة زيدان الأولى له

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 22، رصدت مواجهة أنور “أحمد بدير” مع جابر الكوماندا “أحمد العوضي” بعد مقابلته لـ جون حيث أخبر جابر أنور بأنه سيذهب للعمل مع جون فينقعل عليه وأنور ويخبره بأنه يعاديه بهذا القرار لكن لا يستمع الكوماندا له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 22

مسلسل ضرب نار الحلقة 22

وشهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 22 زواج جابر من نوسة والتي تحاول أن تخطف قلبه بكل الطرق الممكنة، على الجانب الأخر يوجد مهرة “ياسمين عبد العزيز”، وزيدان في افتتاح لماركة الأزياء الخاصة به.

يذهب جابر لـ جون “طارق النهري” حيث يبدأ الأخير بتهديده لكنه يخبره بأنه لا يعمل تحت يده بل يعمل معه، وبعد حديث طويل يوافق الكوماندا على شروط جون، ليمضيه على عقود لا يعرف شروطها.

طارق في ورطة بسبب تشوه جنين صديقته

وانتقل المشهد إلى صديقة طارق شقيق مهرة الذي يتعرض جنينها إلى تصاب بإعياء شديد بسبب الحمل، فيأخذها طارق إلى المستشفى ليكتشف تعرض جنينها للتشوه ويهددهم الطبيب بعمل تحليل لهم للكشف عن تعاطيهم المخدرات، فيهرب طارق بينما صديقته تجري عمليتها الجراحية وتذهب لها مهرة للإطمئنان عليها والبحث عن طارق لكنها لا تخبرها بمكانه، في حين أن طارق يذهب مرة أخرى لرجال المخدرات ويتعاون معهم.

مهرة تكشف خيانة زوجة زيدان له

تدخل سحر مع مهرة في مواجهة شرسة حيث تطلب منها حقها في زواجها من زيدان “ماجد المصري”، خاصة وأنها هي السبب في تلك الزيجة فتعاندها مهرة للتضطر لتهديدها بإخبار جابر بكل شيء عن نجله حسن، ومن هنا تبدأ حرب جديدة لمهرة مع صديقتها سحر.

وتنتهي الحلقة 22 من مسلسل ضرب نار بـ اكتشاف مهرة خيانة زوجة زيدان الأولى له مع أحد العاملين عنده، لتلتقط صور لهما معا في السيارة، في حين أن جابر لازال انور ينوي على التخلص منه ولكن بطرق تدريجية، ويدور بينهم مواجهة يشتري به الكوماندا عداوته.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي