عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصندوق الحلقة 8.. عتاب سماح أنور لأحمد داش بسبب مرضها

مسلسل الصندوق _ أرشيفية
مسلسل الصندوق _ أرشيفية

مسلسل الصندوق الحلقة الـ 8 بطولة أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم، بدأت بعتاب سماح أنور لوالدها أحمد داش على إهمال له وتقصيره معها هو وشقيقته خلال فترة مرضها، وبالفعل يتحدث داش مع شقيقته ويعترف بتقصيره وأنه كان يهرب من كئابة المنزل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 8 من مسلسل الصندوق.

محاولة حل لغز الصندوق الثاثل من قبل هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش

تتجه هدي المفتي إلى منزل صديقها علي قاسم ينتظرون وصول أحمد داش لحل لغز  الصندوق الثالث، وتحاول نور قراءة الكتاب الذي وجد بداخل الصندوق لمعرفة اللغز تتواصل مع مؤلف الكتاب، ويذهب الثلاثي إلي الدكتور النفسي الذي يتابع الحالة التي بداخل الصندوق ويخبرهم وأنه لن يقوم بقتل أو خطف إحدي السيدات المذكورة.

انفعال والد هدى المفتي عليه بسبب تأخيرها

عادت هدى المفتي إلى المنزل فإذا بوالدها ينفعل عليها لتأخيرها وطلب منه أن تعلمه بعد ذلك في حال تأخيرها.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

مواعيد مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم

يعرض مسلسل «الصندوق» في النصف الثاني من شهر رمضان، على شبكة قنوات mbc مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

وحقق العمل نجاح واسع وصدى كبير وتلقى إشادات عارمة من قبل رواد السوشيال ميديا منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر الفضائية، والجهور يرقب حل ألغاز الصناديق التي تلقاها أبطال العمل والتي تضمنت على عدد من الضحايا كالنجمة ريهام عبد الغفور والفنانة الشابة تارا عماد والتي خانها زوجها خال. 

تابع موقع تحيا مصر علي