عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

تحيا مصر

تقدم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، ولجميع الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
وينتهز الحزب هذه المناسبة للتأكيد على أواصر المحبة والعلاقة الطيبة بين أبناء الوطن الواحد، وهو ما يجعل مصر في رباط إلى يوم الدين، وبلدا ينعم بالأمن والأمان والاستقرار.

تحيا مصر
ما تتمتع به مصر في هذه المرحلة من تأكيد لمبدأ المواطنة والمساواة بين جميع المواطنين إعمالا لما أقره الدستور والقانون، ساهم في قدرة الدولة على مواجهة كافة التحديات التي شهدتها الفترة الماضية.
إن مشاهد موائد الإفطار التي شهدتها عدد من محافظات خلال شهر رمضان المبارك والتي جمعت كل أبناء الوطن "مسلمين ومسيحيين"، بل إن بعض الموائد يقوم على خدمتها مسيحين، رسالة قوية بمتانة العلاقة والترابط والتلاحم بين طوائف الشعب المصري.

حزب حماة الوطن يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد


حفظ الله مصر وشعبها، وكل عام والجميع بخير.

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

جاء في نص برقية التهنئة:
"بكل مشاعر الود والإخاء يسرني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وشعبها العظيم نعمة المحبة والإخوة والوئام."

أصالة شعب عظيم تتآلف شرائحه فى نسيج واحد متآزر على مر العصور

وتابع رئيس مجلس النواب: "وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة المجيدة، لنعرب لقداستكم عن عظيم تقديرنا لمواقفكم ورؤاكم الداعمة للوطن، والتي تعكس جوهر وأصالة شعب عظيم تتآلف شرائحه فى نسيج واحد متآزر على مر العصور، كان وسيظل بتلاحمه ووحدته صمام أمان لتبقى بلاده عزيزة قوية أبية."

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة، بالدعاء : "حفظ الله مصر وبارك شعبها وكتب لها العزة والخلود"
وكل عام وقداستكم بخير.

تابع موقع تحيا مصر علي