عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة السابعة.. فريدة تستمر في لعبة الانتقام من زوجها

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة السابعة.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وخاصةً بعدما كشفت فريدة وهي الشخصية التي تقوم غادة عبد الرازق بكشف قطتها للانتقام من زوجها وعشيقته.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تلت التلاتة

وكانت قد انتهت الحلقة بتخيل محمد القس أن سمر جالسة على الكرسي في المكتب، ولكن تبين أن فريدة زوجته هي الجالسة وترتدي باروكة تشبه شعر سمر، لتزيد من توتر أمجد، انتقامًا منه بعدما قتل شقيقتها التوأم فريال.

وظهرت فريدة وهي في منزلها، واقفة أمام لوحة كبيرة، بها 3 فتيات يبدو أنهن شقيقات، في حالة تأثر منها بعد وفاة شقيقتها فريال، وكانت تدخن السجائر، ما أثار استعجاب والدها الفنان صلاح عبد الله، حيث إنها لم تعتاد على التدخين من قبل.

فريدة تُثير رعب أمجد

كما قامت فريدة بإرسال مفتاح سيارتها إلى أمجد “ محمد القس” في علبة، وكان المفتاح بها دماء سمر، وذلك لتزيد من مخاوفه وتنتقم منه بعد أن قام بخيانتها، كما كتب له جواب ووضعته في العبلة ذاتها، وأقنعته فيه أنه هو السبب في وفاة سمر عشيقته، وكذبت عليه.

كما أخبرته أنه عندما عاد من الخارج ورأى جثة سمر كانت بها الروح حتى هذه اللحظة، ولكنه من خوفه الشديد لم يتأكد من هذا الأمر، وأسرع لمحاولة التخلص من الجثة، ولذلك تحاول فريدة أن تشعره بالذنب، لكن الحقيقة هي أنها من قتلتها، حيث قتلتها حينما كانت فيها الروح.

فرح تعيش حالة من استعادة الذكريات

كما تستعيد فرح شقيقة فريدة حالة من استعادة ذكريات الماضي، حيث تخرج مع حبيبها القديم، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وتروي له الجديد في حياتها، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل تلت التلاتة بمشهد جمع فريدة وأمجد، والأخير يحاول تعنيفها.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة يدور في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: مي سليم، غادة عبد الرازق، صلاح عبدالله، محمد القس.

تابع موقع تحيا مصر علي