عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 22.. طه القماش يطلب الزواج من رواية وصالح يحاول قتل شقيقته

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل سوق الكانتو والتي تقوم ببطولته الفنانة مي عزالدين والفنان أمير كراراة، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والتطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 22 من مسلسل سوق الكانتو

وتبدأ الحلقة بقيام رواية وهي  الشخصية التي تقوم بتجسيدها الفنانة مي عز الدين بمقابلة ورؤية طه القماش الذي يقوم بدوره أمير كرارة، وبعد تفكير طويل من مي عز الدين قررت الذهاب إلى الدكان الذي يعمل فيه طه القماش، وذلك من أجل رؤيته والمباركة له بعودة أخيه صالح.

صالح يحاول قتل شقيقته

كما ظهر صالح" أحمد صالح حسني" وهي يحاول  قتل شقيقته عائشة "ثراء جبيل" بسبب كابوس راوده أثناء نومه وتذكر ما حدث معه في الحرب.

خلاف بين طه القماش ورشاد

كما حدث خلاف  بين طه القماش ورشاد “فتحي عبدالوهاب”، بسبب تعدي الأخير على أحد المستأجرين وطرده من "الدكان" لتأخره في دفع الإيجار، وتحاول راوية الدفاع عن المستأجر، ويطلب منها طه الذهاب لمنزلها.

ويحاول رشاد شراء لقب "البكوية" سعيا لينسى ماضيه، كما يظهر في أحد المشاهد رافضا أن يطلق عليه أحد المستأجرين لقب المعلم.

طه القماش يعرض الزواج على رواية

يذهب طه لمنزل راوية ويعرض عليها الزواج، وتؤكد له أنها مازالت تحبه وهو ما دفعها للبقاء في السوق طوال الفترة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو يوميًا من بطولة أمير كرارة اليوم على قناة dmc الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاُ والساعة 1 ظهرًا، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 10.30 صباحاًوالساعة 3.15 عصراً، بجانب عرضه على منصة watch it الساعة 9.30 مساء.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.

تابع موقع تحيا مصر علي