عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جت سليمة الحلقة 7.. سليمة تنقذ شقيقها من يد طمعان وتنتصر على السبع

مسلسل جت سليمة الحلقة
مسلسل جت سليمة الحلقة 7

مسلسل جت سليمة الحلقة 7، بدأت بحديث رعد مع عمر عن عدم خوف الأخير من السلطان وهذا ما جعله فخور به، ويخبره عمر عن سليمة وأنها ستأتي لإنقاذه في وقت ما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 7

مسلسل جت سليمة الحلقة 7

وانتقل مسلسل جت سليمة الحلقة 7 حوار سليمة “دنيا سمير غانم” مع موكوس حول الرسالة حيث تكشف سليمة له بأن قوت القلوب هي من بعثت له الرسالة، خاصة وأنها علقت مع القلادة التي يترديها في رقبته.

ويقطع حديثهم نداء المعلن بأن عمر سيقوم السبع بهضمه مع غروب الشمس، ويستمع لحديثه سليمة وموكوس وتخبره بأنها يجب أن تذهب لإنقاذه، فيوقفها موكوس ويخبرها بأنها لن تستطع فعل شيء، خاصة وأن السلطان طمعان “خالد الصاوي” لن يأذيه طالما لم تذهب هي له، وتطلب منه للمرة الأخيرة اذ كان سيذهب معها لإنقاذه أم لا فيرفض.

سليمة تتدرب على مواجهة السبع

تذهب سليمة لإنقاذ شقيقها وتخبر السلطان طمعان بأنها ستكون مكان عمر، وعندما تسلم سليمة نفسها يأتي موكوس لمساعدتها ويجعل الجمهور يهتف بـ “حق الغريب”، وهو إعطاء فرصة لـ سليمة للتدريب قبل مواجهة السبع غدا، فيأمر السلطان بذلك.

ويساعد موكوس سليمة على التدريب لمواجهة السبع من خلال عدد من التمرينات البدينة وتمارينات اللياقة وغيرها، لكنها تفشل، فيحاول موكوس الوصول لحل أخر لكن دون جدوى، فتسأله سليمة عن السبع فيخبرها بأنه لا يملك نقاط ضعف وضحاياه كثيرة، ويحدثها عن شعره فتخبره سليمة بأنه شمشوم وسر قوته في شعره، ويذهبان سويا لقص شعره.

مباراة سليمة مع السبع

وتبدأ سليمة بماراتها مع السبع حيث قام السبع في البداية بضربها ضربة مبرحة يظن الشعب والسلطان بانه سيخلص عليها، ولكن على أخر لحظة تقوم سليمة بقطع قدمه وتنتصر على السبع في وسط ذهول السلطان طمعان ووزيره.

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل جت سليمة بـ اخبار السلطان سليمة بأن تأتي بالنسخ الأخرى من الكتاب الذي تحمله حيث أنها المختارة الجبارة التي من المقرر أن تعبر ساحة الورود والرمال المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي