عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يقود مران الزمالك عصر اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

تحيا مصر

يستعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتولي قيادة مران الفريق لأول مرة، عصر اليوم الجمعة استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مران الزمالك

وكان قد أعلن نادي الزمالك، توبي أوسوريو، مهمة تدريب الفريق مساء أول الأربعاء، وسيقودهم رسميًا بداية من لقاء المقاولون العرب.

ويستأنف الفارس الأبيض، تدريباته الجماعية عصر اليوم الجمعة الموافق 14 من أبريل الجاري، لاول مرة تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز على حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة. 

مباراة الزمالك وحرس الحدود 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.  

سجل ناصر منسي الهدف الأول لفريق الزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إبراهيما نداي إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي حرس الحدود وتهيأت أمام أقدام ناصر منسي الذي لم يتوانى في استقبال الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف حسام عبد المجيد الهدف الثاني للزمالك أمام الحرس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها حسام عبد المجيد برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل أحمد بلحاج الهدف الثالث للزمالك أمام الحرس في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز من سيف فاروق جعفر في إختراق وسط ملعب حرس الحدود أنهاه بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد بلحاج على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي