عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي بعد دور دلال في جعفر العمدة: قاعدة في البيت مستخبية وخايفة أقابل الناس ومخضوصة

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج «تفاعلكم»، الذي يعرض على قناة العربية، وتقدمه الإعلامية سارة الدندراوي، لتتحدث عن شخصية دلال الذي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إيمان العاصي لبرنامج تفاعلكم

إيمان العاصي: مش عارفة اتعامل مع ردود فعل الناس وقاعدة في البيت مستخبية

تحدثت إيمان العاصي عن ردود فعل الجمهور تجاه شخصية دلال الني تقدمها في مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعد اكتشاف شرها ومكرها وأنها السبب في أذية الشخص الذي عشقها طوال 19 سنة، فقالت:"مش عارفة أتعامل مع ردود فعل الناس قاعدة في البيت مستخبية خايفة أقابل الناس ومخضوضة، الجمهور مسميني "الحسناء الشعبية" حابين حالة الحب بين "دلال وجعفر" ومرة واحدة "دلال" طلعت سبب الشوكة المحطوطة في ضهره طول العمر انصدموا".

إيمان العاصي: كنا متوقعين نجاح جعفر العمدة عشان محمد سامي عنده طاقة بيزرعها في فريق العمل

وعن نجاح المسلسل، قالت إيمان العاصي: "كنا متوقعين النجاح لأن أستاذ محمد سامي عنده طاقة بيزرعها في فريق العمل أننا هننجح نجاح كبير، كنت عارفة أن هيبقى فيه نجاح بس مش متخيلة أنه هيبقى عظيم كده والجمهور كل يوم بيكبر أكتر أنا منبهرة".

واختتمت إيمان العاصي حديثها، مشيرة إلى عدم ندمها على تقديم شخصية دلال، خاصة وأنها تجربة فريدة ومميزة لها، فقالت: "دايما كنت بتحط في دور البنت الرقيقة ودا عملي أزمة لأن خلاص مفيش حاجة جديدة أضيفها، أستاذ محمد سامي اختارني لدلال وأنا اتخضيت لكن اتحمست لأن دا الدور اللي كنت نفسي أقدمه".

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي